افتتاح فعاليات معرض (السجادة الحمراء) للأزياء والمجوهرات بديار المحرق

أكثر من سنة فى البلاد

افتتح السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق، فعاليات معرض "السجادة الحمراء" للأزياء والمجوهرات، الذي يقام في "سوق البراحة" بديار المحرق، ضمن موسم أعياد الوطن والفعاليات المصاحبة التي تنظمها وزارة السياحة بمناسبة الأعياد الوطنية، وذلك بمشاركة صندوق العمل (تمكين) كشريك استراتيجي، و30 جهة متنوعة، و10مصممات عالميات من داخل البحرين، وبحضور العديد من الشخصيات وسيدات الأعمال وعددا من السفراء و الوجهاء و مواطني دول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة في احتفالات المملكة بأعيادها الوطنية.

وأشاد محافظ المحرق بالجهود المبذولة لإقامة هذا المعرض في منطقة ديار المحرق والتي تعتبر من المناطق والمواقع السياحية المميزة، مقدما الشكر لرئيس مجلس إدارة شركة ديار المحرق عبدالحكيم يعقوب الخياط على احتضان هذه الفعالية.

وأثنى المحافظ على حسن التنظيم والتميز الذي قدمته الشركة المنظمة برئاسة الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، من خلال التنوع في الفعاليات وإبراز الإبداعات البحرينية في مجال التصميم والمهن والحرف، متمنيا استمرار مثل هذه الفعاليات والأنشطة بجميع المواقع بكافة مدن وقرى المحافظة َوالتي تبرز الإبداعات والصناعات البحرينية وتروج للمواقع التراثية والسياحية من جانب آخر.

من جانبها، رفعت الشيخة نورة بنت خليفة رئيسة مجلس إدارة الشركة المنظمة للمعرض، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى شعب البحرين الوفي، بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، معبرة عن الشكر لمحافظ محافظة المحرق على دعمه وحضوره لإنجاح فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني المجيد.

وأكدت الشيخة نورة أن أحد الأهداف الأساسية للمعرض هو دعم المصممات البحرينيات من خلال توفير فضاء ملائم لعرض تصاميمهن وإبداعاتهن في مختلف الميادين.

وقالت ندى الشوملي الشريك المنظم للفعالية إن "السجادة الحمراء" تجسد الحرص على بناء جسور التواصل مع العالم من خلال إقامة مختلف الفعاليات العالمية الكبيرة، معبرة عن شكرها للشيخة نورة على الجهود المبذولة لإنجاح الفعالية وتوفير الدعم المناسب لجميع عناصرها.

ويستقبل المعرض الجمهور من الساعة ٣ إلى ١١ مساءً، حيث أن الدعوة عامة.

والجدير بالذكر أن المعرض نجح من خلال نسخه السابقة في دعم المصممات البحرينيات بعرض تصاميمهن والوصول بها إلى العالمية في مختلف الميادين.

شارك الخبر على