مجلس محافظة المحرق الإسبوعي يحتفل بالأعياد الوطنية

أكثر من سنة فى البلاد

احتفل المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، مقاليد الحكم، وذلك بحضور عدد من أبناء المحافظة ورجال الأعمال، بالإضافة إلى موظفي المحافظة.

واستهل السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق أعمال المجلس برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مؤكدًا أن الاحتفالات شملت كل مناطق المحافظة، وسوف تستمر طوال شهر ديسمبر.

من جانبه، أشار العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ إلى أن مناطق المحافظة كافة تزينت بأعلام المملكة وصور جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله. 

وقدّم الشاعر عبد الرحمن المضحكي أبيات شعرٍ تغنى من خلالها بحب الوطن، كما تحدث المؤرخ والإعلامي محمد جمال عن تاريخ البحرين ومنجزاتها على الأصعدة كافة.

وحول النهضة الاقتصادية والتجارية في البحرين، أشار السيد عبدالوهاب الحواج إلى التعافي الاقتصادي والتطور العمراني الذي تشهده المملكة.

وعن الجانب الاجتماعي، تحدث الدكتور حسن كمال الأمين العام لجمعية البحرين الخيرية حول الاهتمام والدعم الذي تلقاه الأسر البحرينية من وزارة التنمية الاجتماعية وغيرها من المؤسسات الرسمية.

شارك الخبر على