سمو محافظ الجنوبية يشيد بجهود الشرطة في ترسيخ دعائم الأمن

أكثر من سنة فى البلاد

أكد محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة أن ما ننعم به في مملكة البحرين من أمن واستقرار وازدهار جاء بفضل الرعاية والتوجيهات السديدة لملك البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والدعم اللامحدود من قبل ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.
جاء ذلك بمناسبة تكريم سمو المحافظ للجهات الأمنية بوزارة الداخلية نظير عطائهم وإسهاماتهم في مبادرات وفعاليات المحافظة الجنوبية، ودورهم الفاعل في تعزيز الشراكة المجتمعية والأمنية وذلك بالتزامن مع يوم شرطة البحرين، بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ وعددا من الضباط من ممثلي مختلف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية.
وأشاد سمو المحافظ بجهود شرطة البحرين وما يبذلونه من عطاء وعمل في سبيل حفظ أمن الوطن ومنجزاته والتوجيه الدائم من قبل وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في ترسيخ دعائم الأمن، وما قدمه منتسبو وزارة الداخلية ورجال الشرطة من أعمال جليلة خدمة لهذا الوطن الغالي، عبر مسيرتهم المشرفة، والتي امتدت لأكثر من 100 عام، جسدوا خلالها أسمى صور الولاء والانتماء لقيادة صاحب الجلالة الملك المعظم ووطنهم، منوهاً سموه بالأداء الأمني الاحترافي والجاهزية العالية لرجال الشرطة، والذي ساهم في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في ربوع المملكة.
هذا وقد قام سموه بتكريم نائب محافظ المحافظة الجنوبية العميد عيسى ثامر الدوسري لجهوده الأمنية في المحافظة الجنوبية، بعدها كرّم سموه عددا من الضباط والأفراد من الجهات الأمنية والجهات المتعاونة في إنجاح برامج ومبادرات المحافظة الأمنية طوال العام.
وفي الختام، قام محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، بجولة في معرض الصور المصاحب لحفل التكريم والذي اشتمل على عدد من الصور التي وثقت الإنجازات الأمنية المشتركة لمختلف المبادرات التي أقيمت في نطاق المحافظة بالتعاون الوثيق بين المحافظة الجنوبية ومختلف الأجهزة الأمنية.
من جانبهم، أعرب الحضور من الضباط والأفراد المكرمين عن شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الكريمة التي قام سمو محافظ المحافظة الجنوبية بهذه المناسبة، مشيدين بما يوليه سموه من حرص بالغ في استمرار التعاون والشراكة الأمنية والمجتمعية.

شارك الخبر على