المعرفي يقدم تهنئة للقيادة الحكيمة بمناسبة يوم الشرطة البحرينية

أكثر من سنة فى البلاد

نرفع أسمى آيات التهاني والتبركيات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين، ومعالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية وعموم منتسبي الشرطة بمناسبة يوم الشرطة البحرينية الموافق ١٤ ديسمبر من كل عام.

كما نؤكد على أن جميع العاملين في الشرطة البحرينية في مختلف الإدارات كانوا وسيظلون متيقظين لكل التحديات والمستجدات وقادرين على مجابهة المشكلات والصعاب، فاستقرار الوطن وأمنه مسؤولية مصيرية تفرض علينا جميعاً حماية هذه الأرض الطيبة من أجل استمرار مسيرة البناء واعلاء مكانة البحرين اقليمياً وعربياً ودولياً.

كما نشيد عاليًا بالجهود الرائدة التي تبنتها وزارة الداخلية في مجال الحقوق والحريات بتوجيه من جلالة الملك حفظه الله، وعلى رأسها قانون الأحكام البديلة، وبرنامج السجون المفتوحة، وبرنامج (تعافي) ومبادرة (فاعل خير) وغيرها. وقد أثمرت هذه الجهود في انخفاض معدلات الجريمة في البحرين لأكثر من ٤٠٪ خلال السنوات الأربع الماضية.

وفي الختام نعرب عن اعتزازنا وفخرنا بالثقة والدعم التي توليه القيادة الرشيدة للشرطة البحرينية، ونؤكد على أننا في مجلس النواب نقف في صفوف الدعم والمساندة لهذه الجهود العظيمة من أجل حفظ أمن البحرين واستقرارها.

شارك الخبر على