سعادة وزير الخارجية يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى البحرين

أكثر من سنة فى البلاد

تسلم سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم، عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين.

وقد تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيدة إجريسيلدا اراكيلي جونزاليس اوبيز، سفير جمهورية السلفادور المعينة لدى مملكة البحرين والمقيمة في نيويورك.

وتسلم سعادة وزير الخارجية كذلك نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيدة ليزلوت اندرسون، سفير مملكة السويد المعينة لدى مملكة البحرين والمقيمة في أبوظبي.

كما تسلم سعادته نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد توماس ليدبول، سفير مملكة النرويج المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم سعادة وزير الخارجية أيضًا نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد راموناس دافيدونيس، سفير جمهورية ليتوانيا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

كما تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد دانغ سوان زونغ، سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وخلال الاجتماع، رحب سعادة وزير الخارجية بالسفراء المعينين لدى مملكة البحرين، معربًا عن اعتزاز مملكة البحرين بعلاقات الصداقة المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على تعزيز هذه العلاقات والمضي بها نحو آفاق أرحب، بما يحقق المصالح المشتركة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في مهام عملهم.

من جانبهم، أعرب أصحاب السعادة السفراء عن اعتزازهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى سعادة وزير الخارجية، مشيدين بما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ودولهم من مستوى متقدم في التعاون المشترك، متمنين لمملكة البحرين دوام الرفعة والنماء.

وحضر تسليم نسخ أوراق الاعتماد سعادة الشيخ عبدالله بن علي آل خليفة رئيس قطاع شؤون الأمريكتين والمحيط الهادئ، وسعادة السفير فاطمة عبدالله الظاعن رئيس قطاع الشؤون الأفروآسيوية، وسعادة السيد أحمد إبراهيم القرينيس رئيس قطاع الشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية.

شارك الخبر على