ريهام العيار  "شيابني هني" فيلم جريء يتطرق لقضايا حساسة

أكثر من سنة فى البلاد

اكدت الرئيس التنفيذي لمنصة فو ريهام العيار ان الفيلم الكويتي "شيابني هني" الذي يعرض حاليا في مهرجان البحر الاحمر السينمائي يمتاز بالجرءة والتصدي لقضايا حساسة باسلوب فني مقرون بايقاع الشباب واجواءهم الابداعية . 
واشارت ريهام الي ان منصة فو قد امنت بالعمل منذ مرحلة مبكرة من الشروع بانتاجة لما يمتار به من جرءة ومقدرة علي التصدي لموضوعات حساسة في اطار رؤيا المخرج الكويتي المتميز زياد الحسيني الذي يمثل احد الرهانات من اجل مستقبل السينما الكويتية الجديدة. 
وقالت ان اهمية هذة التجربة السينمائية تنطلق ايضا من مجموعة من المعطيات من بينها التعاون الانتاجي المشترك بين الكويت والمملكة العربية السعودية عبر تعاون انتاجي يؤسس لمجموعة من المشاريع المستقبلية الجديدة . 
وقالت ريهام ان الفيلم يمتاز ايضا بالاحترافية السينمائية الغالية وبنبض الشباب المتمثل بالقضايا التي تصدي لها وايضا بنجوم العمل ومنهم حمد العماني ويعقوب عبدالله وروان المهدي وفيصل العميري والنجم الاميركي الكبير رون بيرلمان .والنجم البوليودي جافيد جافري  والنجم البوليوودي جافيد جفري. 
وفي  تصريحها لـ "البلاد" قالت ان الفيلم سيجد طريقة في القريب العاجل لعدد من المهرجانات السينمائية الدولية . 
من جانبه عبر المخرج الكويتي زياد الحسيني عن فرحته الغامرة بردود الفعل التي حصدها الفيلم سواء في العرض الافتتاحي او العروض الجماهيرية وايضا مجموعة الكتابات النقدية عربيا ودوليا التي اشادت بالتجربة .
كما اكد الحسيني بان فيلم "شيابني هني" مثل تجربة جديدة في السينما الكويتية وتنتمي الي مرحلة متجددة علي صعيد الشكل والمضمون تحمل نبض شبابي جرئ يتجاوز كل ما ساكن ومستعاد الي منطقة اضافية تؤكد علي هوية السينما الكويتية وضرورة الذهاب الي كل ما جديد ومتجدد . 
وفي ختام تصريحه قال الحسيني بانه يجدها فرصة حقيقية لشكر الجهات الانتاجية التي ساهمت في انجاز العمل ومن بينها منصة فو وفريق العمل من الفنانيين والفنيين والتقنيين .
وجدير ذكره ان منصة فو كانت وراء انجاز مجموعة من الافلام والاعمال ذات بالبصمة الشبابية. 
 

شارك الخبر على