النعار يشكر نائب رئيس مجلس الوزراء ..ويؤكد التعاون أساس النهضة

أكثر من سنة فى البلاد

تقدم السيد عبد العزيز أحمد النعار، رئيس مجلس المحرق البلدي، بخالص الشكر والامتنان إلى معالي الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء الموقر، لتفضل معاليه باستقبال رؤساء وأعضاء مجلس أمانة العاصمة والمجالس البلدية اليوم الخميس في قصر القضيبية.

وتشرف النعار بإلقاء كلمة باسمه واسم أمانة العاصمة والمجالس البلدية. حيث رفع أسمى آيات الشكر والامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة نجاح الانتخابات النيابية والبلدية في دورتها السادسة. 

وتعليقًا على هذا اللقاء، ثمّن النعار حسن استقبال معالي نائب الورزاء للبلديين ولسعادة وزير شؤون البلديات والزراعة فور تسلم الأعضاء لمهامهم الوطنية. وقال إن هذا التوقيت والتنظيم يشكل رسالة صريحة من معاليه بأن سياسة الأبواب المفتوحة والتواصل الفعال مع الأطراف المعنية بالتطوير هي السبيل لتحقيق إنجازات القيادة والمواطنين الكرام. 

متمنيًا النعار التوفيق لجميع الأعضاء البلديين ومؤكدًا على ضرورة التواصل والتكامل في الرؤى البلدية بين جميع الأطراف، بمن فيهم الأهالي الكرام، من أجل مواصلة الإنجازات والنهوض بمملكة البحرين.

شارك الخبر على