مدرسة المحترف بطلا للنسخة الرابعة لكأس السفير الكوري للتيكواندو

أكثر من سنة فى البلاد

حقق فريق مدرسة المحترف للتيكواندو لقب النسخة الرابعة من بطولة كأس السفير الكوري للتيكواندو، التي نظمها الاتحاد البحريني للتيكواندو، تحت إشراف المجلس البحريني للألعاب القتالية، بالتعاون مع سفارة كوريا لدى مملكة البحرين، على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وقد شهدت المنافسات حضور سعادة السفير هاي كوان تشونغ سفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين، والسيد عبد الله عيسى الدوري رئيس الاتحاد البحريني للتيكواندو، والسيد جعفر علي المدير التنفيذي بالمجلس البحريني للألعاب القتالية، وعدد من المدعوين والجماهير.

وقد انطلقت البطولة يوم الجمعة الماضي بمشاركة 110 لاعبين ولاعبة يمثلون 12 ناديا ومركزا ومدرسة متخصصة في رياضة التيكواندو، حيث تنافس المشاركون في فئتي الإناث والذكور في الشباب والعموم في خمسة أوزان معتمدة حسب الأوزان الأولمبية.

وقد استطاع فريق مدرسة المحترف أن يحقق المركز الأول في المجموع العام بالبطولة، بعد منافسة قوية شهدتها منافسات هذه النسخة من البطولة، فيما حصل فريق مركز الدوي الدولي للرياضة والفنون القتالية على المركز الثاني، وحل فريق مدرسة البحرين في المركز الثالث.

وبهذه المناسبة، قال السفير هاي كوان تشونغ: "إنه لمن دواعي سروري أن أرى البطولة تنظم للمرة الرابعة في مملكة البحرين.. وأود أن أعرب عن امتناني إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى الشباب والرياضة ورئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، كما أشكر سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وجميع الجهات الرياضية المشاركة في الإعداد لإقامة هذه النسخة من البطولة، وبدعمهم الثابت ورعايتهم لرياضة التيكواندو في مملكة البحرين".

من جهته، قال رئيس الاتحاد البحريني للتيكواندو: "سعداء بإقامة هذه البطولة في نسختها الرابعة، والذي جاء بفضل رعاية ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لجميع الألعاب القتالية في المملكة، وبدعم ومتابعة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، حيث ساهم ذلك في تطور الرياضات القتالية ورفع من مستوى منتسبيها، ودفعهم نحو الظهور بمستويات مشرفة وتحقيق نتائج متميزة في مختلف المشاركات، والذي رفع اسم وعلم مملكة البحرين وعزز من الحضور البحريني الكبير في مختلف المحافل والبطولات".

وأكد أن النسخة الرابعة من هذه البطولة حققت نجاحا جديدا في دعم العلاقات البحرينية الكورية في مجال الرياضة، يضاف لسلسلة النجاحات التي حققها البلدين في هذا القطاع الحيوي، مهنئا في الوقت ذاته الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، متمنيا حظا أوفر لبقية المشاركين في النسخ القادمة.

شارك الخبر على