منتج «الأب الروحي» يكشف أسباب اختيار «استاد القاهرة» لكاستينج الجزء الثاني

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أثار اختيار كاستينج الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي في استاد القاهرة الكثير من الجدل، من قبل عدد من المواهب الشابة، الذين كشفوا عن ذلك عبر صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

منتج المسلسل ريمون مقار، رد على هذه التعليقات عبر صفحته الشخصية في موقع «فيسبوك»، وأوضح أن الإقبال كان ضخما وحضر آلاف المتقدمين من الشباب للتقديم على الكاستينج، الذى أقيم بقاعة الاجتماعات الخاصة بملعب الفروسية باستاد القاهرة.

مضيفا عدة أسباب لاختياره استاد القاهرة مكانا لاختبار الشباب، قائلا: إنه كان على علم تام أن العدد سوف يتخطى الآلاف من الشباب، وكان يخشى على سلامتهم، فكان يجب اختيار مكان يتوفر به مساحة جيدة لاستيعاب عدد المتقدمين ومجهز بشكل جيد للسيطرة على هذا العدد من الحاضرين.

كما أضاف موضحا أنه استعان بخبرة السادة العاملين فى استاد القاهرة فى التعامل مع الأعداد الكبيرة من الجماهير التى تحضر المباريات، وكيفية التعامل معهم دون حدوث أى مشكلات، كما أنه تعاقد مع شركة أمن متخصصة فى هذا المجال، والتى بدورها قامت بإبلاغ كل الجهات الأمنية لتأمين هذا الحدث، وقامت بتوفير سيارة إسعاف وسيارة مطافئ، وغيرها من الوسائل للاطمئنان على سلامة الجمهور.

وأشار إلى أن الشركة تحملت آراء كل من ادعى أن اختيار الاستاد مبالغ فيه أو استعراض من قبل الشركة، موضحا أنه إذا كانت الشركة أخطأت فى اختيار المكان فبالتأكيد كان سيحدث تدافع وإصابات كثيرة، مؤكدا أن الحضور بالفعل كان بالآلاف وليس بالمئات.

وذكر أن هناك هدفين من الكاستينج، الأول هو اختيار أدوار لمسلسل «الأب الروحى2»، والهدف الثانى عمل قاعدة بيانات للوجوه الجديدة للاستعانة بهم فى الجزء الثالث والرابع وباقى أجزاء مسلسل الأب الروحى، والمشاركة فى باقى إنتاجات شركة مجموعة فنون مصر، كما أكد أن الشركة تصر على تقديم ودعم الشباب، وأنها سوف تقدم كل ما تراه مناسبا لتحقيق هذا الهدف بعيدا عن من لهم وجة نظر مختلفة.

وأكد أن المخرج تامر حمزة وفريق عمل الإخراج التابع له كانوا يقومون بتسلم استمارة البيانات بأنفسهم من المتقدمين، وأضاف أن الغرض من هذا مشاهدة المتقدمين على الحقيقة وعن قرب قبل مشاهدة سيديهات المتقدمين، حتى يكون هناك مصداقية فى الاختيار.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل «الأب الروحي» من بطولة محمود حميدة، وأحمد فلوكس، ومحمد عادل، وسوسن بدر، ومي سليم، وعايدة رياض، وأحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وهو من إنتاج "مجموعة فنون مصر" (ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز)، ومن تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

شارك الخبر على