الاميرة آية الفيصل تفتتح بطولة غرب آسيا لـ (طائرة السيدات)

أكثر من سنة فى الرأى

أعلنت أمس سمو الأميرة آية الفيصل رئيسة اتحاد كرة الطائرة، افتتاح بطولة غرب آسيا الاولى للسيدات، التي تقام مبارياتها بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.

وحضر حفل الافتتاح، وزير الشباب محمد فارس النابلسي والدكتور ساري حمدان نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وأسرة اتحاد غرب آسيا والفرق المشاركة.

ويلتقى عند السادسة مساء اليوم، المنتخب الوطني مع نظيره الإماراتي بقاعة قصر الرياضة، في ثاني مبارياته، بعد ان التقى أمس نظيره العُماني، حيث تضم قائمة المنتخب اللاعبات: رهف حيمور، رند حيمور، رغد حيمور، فرح العطعوط، داليا وادي، تمارا حازم، زينة الطاهر، رهف ابو الليل، آية شنك، تالا فحماوي، مايا التاجي، وسارة مكاحلة.

واسفرت مباريات الجولة الأولى عن، فوز المنتخب العراقي على نظيره السعودي 3/0 بواقع (25/9، 25/14،25/10)، المنتخب اللبناني على نظيره الفلسطيني 3/0 بواقع( 25/12، 25/16، 25/12)، والمنتخب الاماراتي على نظيره الفلسطيني 3/0 بواقع (25/10، 25/16، 25/8).

ويُشارك في البطولة 10 منتخبات قُسمت على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات، العراق ولبنان وفلسطين والسعودية وسوريا فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات، الإمارات وقطر وسلطنة عُمان والكويت إلى جانب المنتخب الوطني،حيث ستلعب المنتخبات في كل مجموعة ضد بعضها البعض بنظام الدوري من مرحلة واحدة، وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على