الوحدات يجتاز العقبة ويحصد كأس الأردن لكرة القدم

أكثر من سنة فى الرأى

اختتم فريق الوحدات لكرة القدم موسم 2022 بحصد بطولة كأس الأردن بشكل أنيق بعد تخطيه شباب العقبة 1-0 في حوار جرى على ستاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة.

وشهدت المجريات غياب الفاعلية الهجومية في البداية قبل أن يظهر محترف الوحدات شهاب القنبر ويسجل الهدف الثمين الذي منح البطل الكأس وسط احتفالات أنصاره.

وتسلم الوحدات كأس البطولة من أمين عام عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة بحضور عديد الشخصيات الرياضية ليضرب موعداً أيضاً مع الفيصلي بطل الدوري بلقاء كأس الكؤوس.

طريق اللقب

ظهر في ملعب الوحدات عبدالله الفاخوري، مهند خيرالله، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، فراس شلباية، أحمد سريوة، أحمد الياس، مهند أبو طه، بياتنج، أنس العوضات، شهاب القنبر، ولدى العقبة حماد الأسمر، أحمد أبو حلاوة، ياسر الرواشدة، منذر رجا، أنس بدوي، عمر سريوة، غيث المدادحة، محيسن أبو جبلة، محمد عاصي، قصي داهودا، اسامه عقار.

ولم تأخذ المجريات محطات للتجرية بصناعة الفرص، ليظهر بياتنج في منطقة صناعة الألعاب وارسال الكرات للمقدمة وسدد العوضات كالعادة بحثاً عن المباغتة، ليتحرك المدادحة ومحيسن لايقاف المد، ولكن لم تنفع الأمور وسرعان ما مرر أبو حشيش عرضية تبعها القنبر بحركة استعراضية في شباك الأسمر مفتتحاً التسجيل عند الدقيقة 18.

حاول العقبة دخول الأجواء أكثر من خلال نشاط سريوة والعقار دون خطورة، ذلك أن خيرالله وشلباية نجحا في قطع الكرات قبل ظهور الخطر الحقيقي، ومرالوقت الطويل قبل أن يُشعر العقار فريقه بالتواجد عبر تسديدة مرت جانبية ورسمت مؤشرات الحضور على فترات قبل الذهاب إلى الاستراحة.

اخترق العوضات مطلع الحصة الثانية وأوقف أبو حلاوة تقدمه وسط محاولات التعزيز ونوايا الخاسر العودة للمجريات، وحينها كان النهج الهجومي العنوان الواضح وابعد الدميري تمريرة العقار باتجاه سريوة.

وأجرى العقبة التبديلات الهجومية لادراك المطلوب ومن احداها أبطل الفاخوري انفراد فارجاس.

تعددت المحاولات هنا وهناك وكاد منذر أبو عمارة ان يعزز التقدم الوحداتي لولا نشاط الفاخوري والدميري ثم توغل عيسى السباح لمساندة العقبة بالبحث عن الحلول.

وبين اتزان الوحدات وتسرع العقبة تم خوض الدقائق الأخيرة حتى أن صاحب التقدم حافظ على الهدف الثمين حتى صافرة النهاية رغم وجود محاولات مرت سليمة لأسباب أهمها التسرع داخل المنطقة والترجمة ثم براعة الفاخوري.

وبعد نهاية المباراة احتفل عناصر الوحدات بما تحقق على أرض الواقع معتبرين ضرورة الفوز بذلك في المشهد النهائي مشيدين بالوقت ذاته بما قدمه شباب العقبة.

شارك الخبر على