«القبائل العربية» تشارك فى تأسيس حملة «مؤيدون» لدعم ترشيح السيسى لولاية ثانية

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

اجتمع المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية، بحضور كل من عواقل وشيوخ القبائل العربية وجميع قيادات المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية بمقر حزب الغد، حيث شرح المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس المجلس خلال الاجتماع شكل الاستعداد لمرحلة الانتخابات الرئاسية المقبلة، والدور المتوقع من القبائل المصرية والعربية على مستوى الجمهورية لمساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكشف موسى، خلال الاجتماع عما يتطلب من تنظيم وتنسيق لهذه المرحلة، والأهداف التى ستعود على الوطن من خلال إعادة ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى، من أجل استكمال الأدوار الهامة التى قام بها فى المرحله الانتخابية الأولى من حيث العلاقات الدولية والعربية، وحجم المنشآت والمرافق التى تحققت خلال هذه المرحلة والمتوقع جنى ثمارها قريبا.

وطرح رئيس المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية ومؤسس حملة «مؤيدون»، أهداف الحملة وشرح أهميتها وكيفية تناولها فى الفتره المقبله، وطالب الحاضرون الممثلون لـ21 قبيلة من 15 محافظة الانضمام للحمة الشعبية والاستعداد لمناقشة الخطط لتنفيذية وآليات العمل لهذه الحملة.

ووافق الجميع على الانضمام لحملة «مؤيدون» ووقعوا على وثيقة الحملة للانضمام لها كمؤسسين، وتم الاتفاق على مواعيد لاحقة لبدء توزيع المهام على مستوى المحافظات، لكى تصل أهداف الحملة إلى كل شباب مصر وجميع القبائل العربية تحت شعار واحد «مؤيدون مساندون للرئيس السيسى».

ووقع من القبائل العربية والمصرية على الانضمام للحملة ما عددهم 21 قبيلة وهم قبائل «الهنادى والطحاوية والحويطات والمطيرات وأولاد وافى والسمالوس والبراهمة والعناوية والحرابى والبراعصة وفايد والحبون والرماح والضعفى والحوتة وأولاد خروف والعمايم وجهينى والعبيدات وبو خشيم والهوارة».

ومثلت الـ21 قبيلة 15 محافظة هى «مطروح والإسكندرية والبحيرة والقاهرة والقليوبية والشرقية وسيناء والإسماعيلية والجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد».
 

شارك الخبر على