ليفربول يحل ضيفاً ثقيلاً على توتنهام

أكثر من سنة فى الرأى

يصطدم فريق ليفربول بنظيره توتنهام اليوم الأحد، بالجولة 15 من الدوري الإنجليزي على إستاد الأخير.

ويحتل توتنهام المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، فيما يأتي ليفربول في المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

ويهدف فريق توتنهام، بقيادة مدربه أنطونيو كونتي، لتحقيق الفوز على ليفربول من أجل مواصلة الزحف نحو القمة مع مانشستر سيتي وآرسنال.

وكان توتنهام قد فاز على بورنموث بنتيجة 3-2 في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي، ثم تأهل مثير إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بعد فوز درامي على أولمبيك مارسيليا 2-1 وتصدر المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة عن آينتراخت فرانكفورت الوصيف.

على الجانب الآخر، يسعى ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، لتعويض السقوط الأخير أمام ليدز يونايتد بنتيجة 1-2 في الجولة 14.

وتراجع فريق ليفربول بشكل واضح في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث هبط للمركز التاسع، بعدما فاز في 4 لقاءات و4 تعادلات و4 هزائم على الترتيب.

وعلى الجانب الأوروبي، تأهل ليفربول إلي دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نابولي 2-0 في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وتساوى ليفربول مع نابولي في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 15 نقطة، لكن تفوق نادي الجنوب الإيطالي بفارق الأهداف، وتأهلا الطرفان إلى ثمن نهائي تشامبيونزليغ.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على