موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الخميس الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

أكثر من سنة فى كونا

الكويت - وزارة الخارجية في بيان لها تعرب عن إدانة واستنكار دولة الكويت لمحاولة اغتيال رئيس وزراء باكستان السابق عمران خان.

الكويت - وزارة الخارجية تعرب عن ترحيب دولة الكويت بما توصلت إليه حكومة جمهورية اثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية وجبهة تحرير تيغراي الشعبية من اتفاق سلام ينهي حالة الصراع بين الطرفين بما يقود نحو تحقيق السلام الدائم في إثيوبيا.

الكويت - النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح يوجه بإلغاء التحفظات الأمنية عن المواطنين.

إسلام أباد - الشرطة بإقليم البنجاب في باكستان تقول إن إطلاق النار الذي جرح فيه رئيس وزراء البلاد السابق عمران خان قد خلف قتيلا وستة مصابين آخرين.

اسطنبول - وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو يؤكد ضرورة وقف "الحرب" في أوكرانيا مشيرا إلى أن صفقة الحبوب مع روسيا لإتاحة تصدير الحبوب الأوكرانية تهدف إلى خفض أسعار الحبوب عالميا.

رام الله - رئيس الوزراء الاسرائيلي المنتهية ولايته يائير لابيد يقر بهزيمته في انتخابات البرلمان الإسرائيلي (الكنيست) التي أجريت في الأول من شهر نوفمبر الجاري.

واشنطن - الولايات المتحدة تدين "بشدة" حادث إطلاق النار الذي جرح فيه رئيس الوزراء الباكستاني السابق عمران خان خلال مظاهرة لحزبه المعارض (حركة الإنصاف) في إقليم البنجاب شرقي باكستان.

مدريد - مدافع (برشلونة) جيرارد بيكيه يعلن اعتزاله كرة القدم لافتا إلى أن مباراة يوم السبت المقبل ضد (المريا) في الدوري الإسباني ستكون الأخيرة له وذلك في خطوة غير متوقعة.(النهاية) س ع م

شارك الخبر على