محافظ الشمالية التوجيهات الملكية السامية تجعل البحرين منارة للتعايش والسلام

أكثر من سنة فى البلاد

أعرب سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور ، محافظ المحافظة الشمالية ، باسمه ونيابة عن المجلس التنسيقي للمحافظة، عن خالص الاعتزاز بمناسبة استضافة مملكة البحرين (ملتقى البحرين للحوار – الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني) تزامنا مع الزيارة التاريخية التي يقوم بها للبحرين قداسة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان ، وفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين ، مشيدا بالتوجيهات الملكية السامية والتي تجعل من البحرين منارة للتعايش والسلام .

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنسيقي للمحافظة الشمالية، والذي بحث عددا من الموضوعات المتعلقة بالمحافظة ومنها خطة التطوير في البنية التحتية والصيانة اللازمة مع دخول موسم الأمطار، وجاهزية الوزارات المعنية بهذا الشأن .

وفي ذات السياق ، استعرض القائم بأعمال مدير إدارة تشغيل وصيانة الصرف الصحي بوزارة الأشغال المهندس عبد النبي الكوفي ، جدول المقاولات الزمنية التي تقوم بها الوزارة في شبكات الصرف الصحي ومصارف الأمطار بالمحافظة، لإدارة تشغيلها وصيانتها بشكل دوري، فيما أشارت مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندسة لمياء الفضالة الى وضع صهاريج سحب المياه موضحة انها على أهبة الاستعداد في حال هطول الأمطار الغزيرة، منوهةً بأهمية الوعي لدى المواطنين والمقيمين بعدم رمي المخلفات في مصارف الأمطار لتجنب انسدادها.

واستعدادًا للمشاركة الشعبية في الاستحقاق الانتخابي المقبل، استعرض العميد عادل المهزع نائب مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية، الخطة الأمنية خلال فترة الانتخابات، مشيدًا بتعاون المرشحين والناخبين وحرصهم والتزامهم بالقوانين التي تنظم العملية الانتخابية، وتجاوبهم السريع في تصحيح المخالفات التي يتم رصدها.

وفيما يخص استعداد المحافظة للاحتفال بالأعياد الوطنية لمملكة البحرين ، استعرض رئيس العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة مالك الغسرة، حزمة البرامج والفعاليات التي تعتزم المحافظة تنفيذها تحت شعار "قائد وشعب.. فرحة وطن".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على