معرض للسيارات الكلاسيكية في سباق بابكو البحرين للتحمل ٨ ساعات

أكثر من سنة فى البلاد

مع قرب استضافة حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لسباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات الجولة الختامية لبطولة العالم للتحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات وذلك في الفترة من 11 حتى 12 نوفمبر المقبل.

ستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على السباق العالمي بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية. وستمتلئ المنطقة الترفيهية الواقعة خلف المدرج الرئيسي بالعديد من الفرق الاستعراضية العالمية التي ستبهر الجماهير بعروضها وبرامجها الاستعراضية المثيرة.

ومن أبرز الفعاليات الترفيهية خلال السباق انطلاق معرض السيارات الكلاسيكية بتنظيم من نادي البحرين للسيارات، ويعتبر نادي البحرين للسيارات من نخبة النوادي في المنطقة حيث انطلق منذ ما يقارب 70 عاما، وله سمعة دولية في عرض بعض أكثر السيارات الكلاسيكية إثارة للإعجاب والتي تعتبر من السيارات النادرة، لذا لا تفوتوا حضور السباق ومشاهدة هذه السيارات الكلاسيكية النادرة.

وبهذه المناسبة عبر معالي الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للسيارات عن سروره بمشاركة النادي في الفعاليات المصاحبة بحلبة البحرين الدولية، والمساهمة في إبراز الجهود التي تقوم بها في المحافظة على السيارات الكلاسيكية، وعرض عدد من السيارات للجمهور.

وأكد رئيس نادي البحرين للسيارات على أن حلبة البحرين الدولية أصبحت موطناً لرياضة السيارات في الشرق الأوسط بفضل الدعم اللامحدود من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مما جعلها مشروعاً رياضياً وحضارياً واقتصادياً حاضناً لكثير من المشاريع الاقتصادية والتنموية.

وأكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلاً: "تعد مشاركة معرض السيارات الكلاسيكية من أبرز الفعاليات الترفيهية خارج المضمار خلال سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات.

وأضاف سلمان بن عيسى:" من المناسب استضافة المعرض خلال بطولة العالم للتحمل، حيث تتميز البطولة بتاريخ غني لنخبة من العلامات التجارية للسيارات الرياضية والأكثر شهرة. وسيكون معرض السيارات الكلاسيكية من الفعاليات الترفيهية الجاذبة لجماهير السباق من خلال المجموعة النادرة من السيارات المعروضة.

"وختاماً أتقدم بالشكر لمعالي الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للسيارات والقائمين على إدارة النادي لكونهم جزءًا من سباق هذا العام ودعمهم المستمر لحلبة البحرين الدولية."

شارك الخبر على