سمو الشيخ خليفة بن علي يطلع على الاستعدادات لجائزة سموه للعمل الخيري "وفاء لأهل العطاء"

أكثر من ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 12 سبتمبر / بنا / اطلع سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية الرئيس الفخري لجمعية البحرين لرعاية الوالدين على استعدادات الجمعية بشأن تنظيم حفل تسليم جائزة سموه للعمل الخيري وفاءً لأهل العطاء.
ووجه سموه في هذا الصدد الى اتخاذ كافة الاستعدادات لتكون هذه الجائزة قيمة مضافة لتحفيز التسابق في ميدان الخير والعطاء والبذل، كما وجه سموه اللجنة المنظمة بأهمية اخراج الاحتفال والظهور بالشكل اللائق والمشرف.
واستمع سموه الى ايجاز من رئيس مجلس ادارة جمعية البحرين لرعاية الوالدين أحمد محمد البنا وأعضاء الجمعية، حول الخارطة البرامجية للجمعية واهمية هذه البرامج في تقديم أفضل سبل الرعاية والاهتمام للمسنين.
وفي بداية اللقاء، رحب سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة برئيس وأعضاء الجمعية، شاكرا سموه لهم جهودهم في الارتقاء بخدمات الرعاية النهارية لكبار السن، مؤكداً سموه أن الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، تولي اهتماما بكل من أعطى وبذل في سبيل الوطن ونهضته وتقدمه.
من جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لرعاية الوالدين أحمد محمد البنا عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، مشيداً بدعم سموه الكبير وتشجيعه على الاهتمام بالأعمال الخيرية بشكل عام وبرعاية الوالدين وكبار السن بشكل خاص.

MAB/ع ع

بنا 1639 جمت 12/09/2017

شارك الخبر على