موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الثلاثاء الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

أكثر من سنة فى كونا

غزة - وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مدينتي (نابلس) و(رام الله) بالضفة الغربية الى ستة شهداء.

الكويت - الإدارة العامة للطيران المدني تكشف عن تحقيق مطار الكويت الدولي نتائج قياسية في معايير سلامة الأنظمة الدولية خلال العام الحالي إذ أظهرت نتائج تقييم المنظمة الدولية للطيران المدني (إيكاو) تفوقه بنسبة 45ر77 في المئة.

الكويت - ممثل الأمين العام للأمم المتحدة المنسق المقيم لدى البلاد الدكتور طارق الشيخ يؤكد أن دولة الكويت كانت ولا تزال في شراكة دائمة مع الأمم المتحدة من اجل الأمن والسلم الدوليين والازدهار في العالم ومساهماتها نحو تحقيق اهداف المنظمة الدولية جليلة ومهمة في مختلف النواحي ومنها الدعم السياسي والتنموي.

الرياض - الدورة السادسة لمبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض تنطلق اعمالها تحت شعار (الاستثمار في الإنسانية.. تمكين نظام عالمي جديد) وذلك بحضور 6 الاف مشارك من دول العالم و500 متحدث من قطاعات مختلفة من داخل وخارج المملكة.

لندن - رئيس الوزراء البريطاني الجديد ريشي سوناك يقول ان بلاده تواجه تحديات اقتصادية عميقة منذ جائحة (كورونا) ولكن عليها التعامل معها فورا بهدف تخفيف حدتها.

طوكيو - رئيس كوريا الجنوبية يون سيوك -يول يقول ان كوريا الشمالية انتهت على ما يبدو بالفعل من الاستعدادات لإجراء تجربتها النووية السابعة.

الكويت - سماء الكويت شهدت في تمام الساعة 20ر1 بعد ظهر الثلاثاء كسوفا جزئيا للشمس في ظاهرة فلكية فريدة ومميزة تعتبر الأهم في سماء الكويت لعام 2022.

بغداد - قرعة بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 25) تسفر عن وضع منتخب دولة الكويت في المجموعة الثانية إلى جانب كل من البحرين والامارات وقطر. (النهاية) م ع ا

شارك الخبر على