الجايات اكتر من الرايحات..!!

أكثر من ٦ سنوات فى كفر

× في مثل هذا اليوم من عام 2009م حدثت ضربة نيويورك التي دخلت التاريخ من أوسع أبوابه وكان لها ما بعدها لتمد امريكا الذراع الطويلة في الضرب والقصف وتغيير الأنظمة والاحتلال.. وتتوالى الى الآن الأحداث عاصفة.. احداث سبتمبر قصة أسرار طويلة تكشف بعضها والبعض الآخر تتكتم عليه المخابرات الأمريكية والموساد وتبقى ضربة سبتمبر عيداً سنوياً تستعرض فيه امريكا قوتها وكل سنة والعالم العربي غير طيب وربنا يصلح الحال..!
× على طريقة النفرة لتفريغ الأحياء من مياه الأمطار تمت النفرة لاستاد كوستي حيث تم شفط المياه.. لتبدأ بعدها عمليات "الردم الجد" فلم تترك حتة "حابسة موية" إلا وتم ردمها.. "ردم صاح" وانتهى الأمر بصلاحية او شبه صلاحية لقيام مباراة الهلال والمريخ.. اما المصيبة الأكبر فستكون في مستقبل أرضية الاستاد "المردومة" فبحساب الملاعب فالذي تم باستاد كوستي يجعله في المستقبل القريب من أسوأ الاستادات فالنفرة كانت لمعالجة "اسعافية" لا مستقبلية ويا حليل استاد كوستي الذي كان..!
× هي المباراة الأصعب لا بسبب الطين والوحل ولا "الدقداق" الذي عرف به استاد كوستي قبل ان يغرق في المياه لكنها الأصعب وجهاز فني جديد للأزرق يقود المباراة اضف الى ذلك أداء المريخ المباراة بفريقين الأول لنفسه والثاني للمريخ الأب حتى يزيح الأزرق من الصدارة.. عموماً مباراة كوستي "كمين" نجا منه الهلال بثلاث نقاط وهذا يكفي والجايات من المباريات اكتر من الرايحات..!
× بدخوله الى الملعب تغير شكل الأداء تماماً وتعدلت النتيجة وعلى كل حال فالثعلب اللاعب البديل اثبت كثيراً انه البديل الأنجح هذا على جانب.. ومن الآن وصاعداً فظهور الثعلب كلاعب أساسي يراوغ ويخترق ويمون ويهدف يصبح هو الأهم وبكل هذه التفاصيل فلا بديل لولاءالدين إلا ولاءالدين..!
× فهم سيد نصرالدين الفاضلابي رئيس تحرير صحيفة الزعيم بفهم قاصر وعلى قدر عقله انني دافعت عن الزميل الأستاذ رمضان احمد السيد علماً انني دافعت عن المهنية والأخلاق --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على