جمعية كريّمة تحتفل بيوم المعلم

أكثر من سنة فى الرأى

احتفلت جمعية كريّمة الخيرية لرعاية الأيتام بيوم المعلم حيث تم تكريم مجموعة من المعلمين المتقاعدين القدامى بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم/ السلط وبلدية السلط الكبرى وهيئة شباب كلنا الاردن.

وقال مندوب محافظ البلقاء محمود البقور" ان كلماتي تقف عاجزة ومبعثرة في حضرة معلمينا الذين نحتفل بهم في يوم المعلم العالمي".

وعرض البقور في كلمته لعدد من مواقف السلف الصالح مع معلميهم.

و اشارت نائب رئيس الجمعية غادة محمد العطيات في كلمتها الترحيبية،الى رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الذي لم يغفل عن دور المعلمين ساعة وانه بنظرته الثاقبة علم ان اعداد المعلم يعني اعداد الجيل القادم الذي عليه معقد الامل والطموح.

والقت عضو مجلس محافظة البلقاء المعلمة المتقاعدة شاهة النسور كلمة قدمت فيها الشكر والتقدير لمعلمين كانوا بالامس بين تلاميذهم في ميدان الشرف ميدان العلم والتعليم.

واكدت المربية حنان الفاعوري في كلمة لها بإسم المعلمين المتقاعدين ان يوم المعلم هو من اجمل واجلّ الأيام التي تذكرنا بقيمة المعلم وقدره وفضله على الامة فالمعلمون نبراس الامم والمجتمعات ومنارات الهداية ورواد نهضتها وتقدمها.

واشتمل الحفل الذي حضره مدير التربية لقصبة السلط الدكتور خالد العلوان وجمع من المدعوين على فقرات وطنية لمدرسة بيوضة الشرقية الثانوية المختلطة واغنية وطنية للمعلم نالت إعجاب الحضور.

شارك الخبر على