موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الخميس الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

أكثر من سنة فى كونا

الكويت - شركة المشروعات السياحية الكويتية تعلن أن النسخة الأولى من فعاليات (ونتر وندرلاند) الترفيهية ستنطلق في الكويت بداية من الأول من ديسمبر المقبل.

غزة - وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إصابة خمسة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال مواجهات مختلفة بالضفة الغربية.

لندن - رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس تعلن استقالتها من منصبها بعد 45 يوما فقط من تعيينها خلفا لرئيس الوزراء السابق بوريس جونسون.

لندن - حزب المحافظين الحاكم في بريطانيا يعلن أن تنصيب رئيس الوزراء الجديد الذي سيخلف ليز تراس سيكون يوم الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر الجاري.

موسكو - روسيا تؤكد أنها لن تدع ملاحقة الاستخبارات وسلطات الأمن الأمريكية المواطنين الروس في أوروبا وغيرها من بقاع العالم "تمر دون رد".

برلين - المستشار الألماني أولاف شولتس يتهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بانتهاج سياسة "الأرض المحروقة" في أوكرانيا فيما تعهد بتقديم المزيد من المساعدات لحكومة كييف.

بروكسل - مجلس الاتحاد الأوروبي يعلن إضافة 3 قادة عسكريين وكيان في إيران إلى قائمة العقوبات على خلفية "تقويض وتهديد سيادة واستقلال أوكرانيا".(النهاية) س ع م

شارك الخبر على