نهلة السني تسجل أول نجمة للبحرين في البطولة العربية.. والكويتية هيفاء تحرز الفضية

أكثر من سنة فى البلاد

حققت لاعبة منتخب البحرين للسيدات د. نهلة السني الميدالية الذهبية في مسابقة فردي السيدات للتسع كرات الميدالية الذهبية بفوزها على اللاعبة الكويتية هيفاء الناصر بستة أشواط مقابل ثلاثة ظهر أمس في البطولة العربية للبليارد والسنوكر التي تستضيفها مملكة البحرين في الفترة من 15- 29 أكتوبر الجاري في ضيافة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس في مجمع النادي الأهلي.
وشهد اللقاء النهائي سباقًا كبيرًا من السني والناصر أسفر في النهاية عن وصول البحرينية إلى منصة التتويج واللقب العربي بجدارة محافظة على فارق مريح كان سدًا منيعًا ضد اي تقدم أو زحف من الكويتية الناصر نحو المقدمة التي حصنتها السني بالأشواط الثلاثة وزادتها أخرى حتى اعتلت القمة وأهدت المملكة أول ميدالية ذهبية في البطولة العربية.
وخسرت لاعبة منتخبنا للسيدات مي الدوسري فرصة الفوز بالميدالية البرونزية بخسارتها أمام المصرية يار أشرف التي أحرزت الميدالية البرونزية.
وتواصلت مسابقات فردي ناشئي السنوكر ومباريات الفرق، وشهدت منافسات الناشئين إقامة مباريات قوية في الدور ربع النهائي الذي أسفر عن فوز العراقي محمد قصي على المصري مازن الشرقاوي بثلاثة اشواط لشوطين، وتغلّب العراقي عمر سعيد على الإماراتي سهيل الزعابي بثلاثة أشواط لشوطين، وخسر البحريني فيصل الحصار من الليبي أنس الثابت بثلاثة أشواط دون مقابل، وفاز الإماراتي سيف الزعابي على الأردني حميدي الفايز بثلاثة اشواط لشوط.
وفي مسابقة الفرق تغلب المنتخب السعودي المكون من أيمن العامري وعبدالله العطياني على منتخبنا المكون من حبيب صباح وهشام الصقر بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد،  وفي ثاني مباريات منتخبنا تغلب على المنتخب الليبي بثلاثة أشواط لشوطين، وفاز المنتخب القطري المكون من أحمد سيف وعلي العبيدلي على المنتخب الليبي المكون من علاء الدين مفتاح وحاتم جبريل بثلاثة أشواط دون مقابل، وفاز منتخب الإمارات المكون من خالد كمالي وعبدالرحمن الشامسي على المنتخب المصري المكون من عبدالرحمن شاهين ومصطفى ضرغام بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، فيما فاز منتخب مصر المكون من مينا ملاك ومحمد علاء على المنتخب اليمني المكون من هيثم الحمادي وهيثم الخليدي بثلاثة أشواط دون مقابل.

شارك الخبر على