مدير الاتحاد الرياضي العسكري يهنئ القائد العام لقوة دفاع البحرين

أكثر من سنة فى البلاد

رفع العميد الركن محمد عبد اللطيف بن جلال مدير الاتحاد الرياضي العسكري ورئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى خالص التهاني والتبريكات إلى صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين بمناسبة فوز المنتخب العسكري لألعاب القوى للرجال والسيدات بثمان ميداليات ملونة بينها أربع ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين في سباق 10 كيلومتر للرجال وسباق 8 كيلومتر للسيدات وسباق التتابع في بطولة العالم لاختراق الضاحية العسكرية والتي أقيمت في البرتغال بمشاركة 26 دولة.

ونجح المنتخب البحريني على مستوى الرجال (الفرق) في التفوق على دول قوية مثل كينيا الثانية، والجزائر الثالثة، كما قدم مستويات رائعة في سباق التتابع ليتقدم على كينيا الثانية وإيطاليا الثالثة.

كما هنأ بن جلال الفريق الركن عبد الله بن حسن النعيمي وزير شئون الدفاع والفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان بقوة دفاع البحرين.

وأكد بن جلال أن هذا الإنجاز العالمي العسكري هو ثمرة للدعم الذي يوليه صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين لكافة الرياضيين من منتسبي الاتحاد الرياضي العسكري بقوة دفاع البحرين واهتمام وتشجيع معاليه لهم وتوفير كافة أشكال الدعم والرعاية ليتمكن أبطالنا وبطلاتنا من تحقيق غلة كبيرة من الميداليات والسيطرة على المراكز الأولى ليدوي السلام الملكي عاليا في سماء البرتغال.

وأضاف بن جلال أن هذا الإنجاز العالمي يبعث على الفخر والاعتزاز وهو يعكس المكانة المتميزة لمنتسبي قوة دفاع البحرين على المستوى الرياضي، مؤكدا حرص الاتحاد الرياضي العسكري على مواصلة مسيرة العطاء والدفع بأكبر عدد من الرياضيين لاعتلاء منصة التتويج لإعلاء راية الوطن بمختلف المحافل الخارجية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على