بوسرحال وصفا بطلا كأس سليم سلام ال ٥٢ بالغولف

أكثر من سنة فى ن ن أ

 

وطنية - أحرز الثنائي طوني بو سرحال ومحمد صفا لقب كأس سليم سلام ال52 السنوية في الغولف، في حين أحرز الثنائي علي الزعتري وعلي حمود جائزة مها سليم سلام التقديرية، في المباراة التي احتضنها نادي الغولف في مقره بالجناح بمشاركة 104 لاعبين ولاعبة من 9 جنسيات تباروا على مدى 5 ساعات وفق نظام الفرق بشقيه القائم والصافي، وتم تسديد الكرات على 18 حفرة.

وأقيم حفل تكريم للفائزين والفائزات، وحضرت الأميرة غيداء طلال رئيسة هيئة أمناء مؤسسة الحسين للسرطان وممثل وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات ورئيس مجلس إدارة شركة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت ورئيس الشرف لجمعية المقاصد المهندس أمين الداعوق ورئيس نادي الغولف رئيس الاتحاد اللبناني للغولف كريم سليم سلام وأعضاء الهيئتين الإداريتين ورئيس النادي السابق الدكتور فيصل علم الدين، إلى اولاد سليم سلام مي وعلي وشفيقة وكريم وربى والأحفاد وأعضاء النادي.

 

وتكلم المستشار الإعلامي للنادي الزميل حسان محيي الدين والأميرة غيداء طلال التي أعربت عن سعادتها لوجودها في حفل تتويج الفائزين والفائزات "بكأس تحمل إسم رجل عظيم نحبه ونحترمه، كان قدوة في التواضع والإنسانية ومؤمنا بالرياضة ومبادئها السامية وإلى جانبه شريكة حياته، فأحاطا النادي بكل محبة وعطاء وخاضا المعارك دفاعا عن النادي المعلم الرياضي والسياحي الأبرز في لبنان، وكانا فخورين بجميع العاملين في النادي". ونوهت "بالدور الحيوي الذي يقوم به رئيس النادي كريم سلام"، ودعت الجميع للوقوف إلى جانبه في وجه التحديات الجسام.

ثم ألقى كريم سلام كلمة العائلة، فعرض لمسيرة النادي وأعباء المسؤولية في كل من اتحاد اللعبة والنادي خلال الاعوام الماضية "التي شهدت تحديات جسام أبرزها جائحة كورونا والأزمة الإقتصادية والمالية".

ثم أعلن رئيس لجنة الغولف في النادي رشيد عقل النتائج الفنية التي جاءت كالآتي:

_ كأس سليم سلام (وفق نظام القائم Gross ):

1 – طوني بو سرحال ومحمد صفا 63 نقطة

2 – شيخ موسى الزين وسارة كريم سلام 64 نقطة

3 – رمزي جبيلي وعمر شنتوف 66 نقطة

_ جائزة مها سلام (وفق نظام الصافي Nett):

1 – علي الزعتري وعلي حمود 75 نقطة ( مع أفضلية العد العكسي )

2 – إبراهيم مبارك وصابر باقر 75 نقطة

كما أعطيت جائزتي تشجيع للناشئين علي صفا وكريم حيدر احمد.

 

   ===============ن.ش

 

 

 

 

شارك الخبر على