“نسيج” تعين “سي بي آر إي” مديرا ومؤجرا حصريا لقسم التجزئة بـ ”كنال فيو”

أكثر من سنة فى البلاد

أعلنت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في البحرين، عن تعيين المستشار العقاري العالمي شركة سي بي آر إي مديرا ومؤجرا حصريا لقسم التجزئة في مشروع كنال فيو الكائن في قلب جزيرة دلمونيا بمحافظة المحرق والمطل مباشرة على القناة المائية وممشى المتنزه. ويعتبر ممشى المتنزه الرئيس في كنال فيو معلما رئيسا باحتضانه قسم التجزئة من متاجر ومطاعم ومقاهٍ مطلة على القناة. ويتكون قسم التجزئة في كنال فيو من طابقين على مساحة تبلغ 5,961 مترا مربعا، ويضم الطابقان ما مجموعه 26 وحدة تأجير، 13 وحدة لكل طابق قابلة للتأجير لمقاه ومطاعم وبوتيكات أزياء ومراكز ترفيه وغيرها من خدمات تجزئة ومتاجر ضيافة. 
وتقابل جميع وحدات التأجير القناة المائية الرئيسة والنافورة والشلالات. كما ستتميز المحلات في الطابق الأرضي باتصالها بالممشى المحاذي للقناة المائية على طول 1.6 كلم والممتد لغاية مجمع دلمونيا وغيرها من مشروعات تطويرية في جزيرة دلمونيا. كما تمتاز وحدات التأجير بتوفر مساحات مفتوحة ومناطق للجلوس داخل وخارج المحلات.
وصرّح المدير العام لشركة نسيج أحمد الحمادي بالقول “يسرنا الإعلان عن تعيين سي بي آر إي التي تعتبر شركة تطوير عقاري رائدة عالميا ومن أفضل مديري التأجير. ونتطلع قدما إلى رؤية مشروع قسم التجزئة النور قريبا، والذي سيخدم المقيمين في كنال فيو إضافة الى زوار المشروع وليكون له تأثير إيجابي ملموس على كنال فيو ككل”.
من جانبه، قال المدير العام لشركة سي بي آر إي البحرين ريتشارد بوثام “نحن فخورون بتعييننا من قبل شركة نسيج لإدارة وتأجير قسم التجزئة في واحدة من أرقى الأيقونات العقارية وأحدثها على مستوى مملكة البحرين. يقدم كنال فيو بمفهومه العصري والفاخر في قلب جزيرة دلمونيا تعريفا جديدا للمجتمع الحضري، وسيكون قسم المحلات التجارية وجهة جاذبة للعلامات التجارية والمستهلكين على السواء“. 
يذكر أن مشروع كنال فيو يشكل أيقونة عقارية متعددة الاستخدامات بموقعه الاستراتيجي في قلب جزيرة دلمونيا بمحافظة المحرق ليجمع بين الرفاهية والإطلالة البحرية الخلابة، وتم تدشينه رسميا من قبل نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة في نوفمبر 2021. ويتكون المشروع من 4 مبانٍ تضم في مجملها 246 شقة فاخرة للتملك الحر بحدائق خاصة مطلة على قناة مائية ضخمة تضم نوافير وشلالات. 
ويرتبط ممشى القناة بجسور المشاة التي تربط مشروع كنال فيو بمجمع دلمونيا التجاري الجديد، وقربه أيضا من مدرسة نادين المزمع تدشينها خلال العام المقبل 2023. وتقدم جسور المشاة في المشروع تجربة فريدة مع وجود شلال بطول 4 أمتار، وبإمكان القاطنين في كنال فيو التنزه أسفل الشلال ليكون واحدا من أرقى وأجمل جسور المشاة على الإطلاق على مستوى المملكة.
وللعام الثاني على التوالي، يحصد كنال فيو 3 جوائز مرموقة ضمن جوائز العقارات العربية في المنطقتين العربية والافريقية 2021 - 2022 والتي تمنحها المنظمة الدولية لجوائز العقارات في مقاطعة إيسيكس بالمملكة المتحدة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على