“كانو للعقارات” توقع اتفاقية بناء محطة وقود في سترة

أكثر من سنة فى البلاد

قامت شركة كانو للعقارات، التابعة لمجموعة يوسف بن أحمد كانو، بتوقيع اتفاقية مع شركة صالح عبدالله كمشكي ومكتب البحرين للهندسة وشركة HAJ SPC لبدء الأعمال الانشائية لمشروع محطة وقود سترة متكاملة الخدمات (شارع الشيخ جابر الصباح)، وتشمل محطة تعبئة وقود ومرافقها ومركز خدمات الصيانة للسيارات ومحلات تجارية خدمية. وتم توقيع الاتفاقية بحضور طلال فوزي كانو رئيس كانو للعقارات، ومحمد عبدالإله الكوهجي الرئيس التنفيذي للشركة، وصلاح كمشكي ممثلاً، خالد جمشير ممثلاً لمكتب البحرين للهندسة (BEB)، ومحمد بوجيري ممثلاً لشركة HAJ SPC، وجرى توقيع الاتفاقية في برج كانو بالمنطقة الدبلوماسية.
وصرح رئيس شركة كانو للعقارات طلال كانو، بأن إنشاء المحطة على هذا الموقع الحيوي سوف يسهم في تنمية وتطوير القطاع العقاري المحلي، مشيرا إلى حرص الشركة على مواكبة ما تشهده محطات الوقود في العالم من رؤى تطويرية تنتقل من المفهوم التقليدي للمحطة كمزود لخدمات التعبئة لتكون منطقة خدمات متكاملة تشمل مرافق خدمية متكاملة تضم مطاعم وعلامات تجارية معروفة.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة كانو للعقارات محمد الكوهجي إن هذا المشروع يمثل علامة فارقة مهمة لشركة كانو العقارية وذلك ضمن رؤيتها التي تهدف إلى تقديم مشروعات استراتيجية ونوعية في محفظتها العقارية.
كما أوضح الكوهجي أن مساحة المشروع تبلغ 25,000 متر مربع، مضيفا أن المحطة تضم 10 مضخات وقود ومبنى سوبرماركت، ومحال لمطاعم الخدمة السريعة، ومقاهي، ومحلات تجارية، ورعاية السيارات وغسيل السيارات، إلى جانب 8 محلات لخدمات الطلب من السيارة.
وتم تعيين صالح عبدالله كمشكي وأولاده (ش.م.ب) كمقاول رئيس للمشروع، في حين تم تعيين مكتب البحرين للهندسة (BEB) كمستشار المشروع، وتم منح شركة HAJ SPC مسح الكميات لمحطة سترة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على