الدواسر يخوضون الانتخابات النيابية والبلدية بـ(٢٥) مرشح

أكثر من سنة فى البلاد

يخوض الدواسر الانتخابات النيابية والبلدية لهذا العام، بأكبر عدد من المرشحين المشاركين من قبيلة واحدة، وبعدد 25 مرشح ومرشحه مقسمين على دوائر المحافظات الشمالية والجنوبية والمحرق، ومن أصل 561 مرشح أعلن عنهم رسمياً لكافة المحافظات.

وكان نصيب الأسد هو للمحافظة الجنوبية بعدد 15 مرشح، تلته المحافظة الشمالية بتسعة مرشحين، فالمحرق بعدد مرشح واحد فقط.

ويشغل حالياً في مجلس النواب ثلاثة أعضاء من الدواسر، وهم النائب عبدالله الدوسري، النائب بدر الدوسري، والنائب عيسى الدوسري.

ويمثل الانتخابات هذا العام عن المحافظة الجنوبية من الدواسر كلاً من: عبدالله الدوسري (نيابي عن أولى الجنوبية)، هشام الدوسري (بلدي عن أولى الجنوبية)، فهد الدوسري (نيابي عن رابعة الجنوبية)، نوال الدوسري (نيابي عن سادسة الجنوبية)، صلاح الدوسري (نيابي عن سادسة الجنوبية)، أحمد الدوسري (بلدي عن سادسة الجنوبية)، محمد الدوسري (بلدي عن ثامنة الجنوبية).

علي الدوسري (نيابي عن تاسعة الجنوبية)، بدر الدوسري (نيابي عن تاسعة الجنوبية)، حمد الدوسري (بلدي عن تاسعة الجنوبية)، عيسى الدوسري (نيابي عن عاشرة الجنوبية)، خالد الدوسري (نيابي عن عاشرة الجنوبية)، فهد الدوسري (نيابي عن عاشرة الجنوبية)، عبدالرحمن الدوسري (بلدي عن عاشرة الجنوبية)، حزام الدوسري (بلدي عن عاشرة الشمالية).

كما يمثلهم في المحافظة الشمالية تسعة مرشحين، ثمانية منهم بثالثة الشمالية وهم: وليد الدوسري (نيابي)، محمد الدوسري (نيابي)، حمد الدوسري (نيابي)، عبدالله الدوسري (نيابي)، غازي الدوسري (نيابي)، محمد الدوسري (بلدي)، علي الدوسري (بلدي)، فريد الدوسري (بلدي)، نورة الدوسري (نيابي عن 12 الشمالية).

وفي محافظة المحرق محمد الدوسري (بلدي عن الدائرة الثالثة).

وتبدو الصورة ضبابية خصوصاً لثالثة الشمالية، بسبب التغيرات التي أحدثتها المشاريع الاسكانية الجديدة، لاسيما المدينة الشمالية والتي تدخل في نطاق ثالثة الشمالية، حيث يمثل الساكنون بهذه المناطق تحدياً للمرشحين النيابي والبلدي، كونهم جدد، وقادمون من مناطق مختلفة ومتنوعة.

شارك الخبر على