وزير “العدل” جميع الدوائر الانتخابية تغطت بالمترشحين

أكثر من سنة فى البلاد

حال لجنة الإشراف على سلامة الاستفتاء والانتخاب بمحافظة المحرق وتحديداً مدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين لا تقارن بأمس من حيث الحضور، حيث سيطر الهدوء عليها مع تردد محدود من قبل المترشحين خصوصا البلديين، من الدقائق الأولى لفتح الأبواب لحين غلقها بتمام الساعة التاسعة مساءً.
إضافة إلى ذلك، خلت “إشرافية المحرق” من طوابير الانتظار وانحصرت بحضور المترشح البلدي المحتمل عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق، أنور الحريري، الأمر الذي لا يقارن بما جرى في اليوم الأول لاستقبال طلبات الترشح من حيث حضور المترشحين والنواب الحاليون، حيث تصدر المشهد النائب حمد الكوهجي كونه من أول الواصلين والمفتتحين للجنة.
بدوره، أكد وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف نواف المعاودة أن العملية الانتخابية تسير بسلاسة والإجراءات المتبعة مع المترشحين تتم كذلك وذلك خلال زيارته للجنة الإشراف على سلامة الاستفتاء والانتخاب بمحافظة المحرق ”مدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين” وإدلائه بتصريح للصحافة والإعلام. ولفت إلى أن جميع الدوائر الانتخابية تغطت بالمترشحين.
ووجه شكره الجزيل وخالص تقديره للإعلام المحلي من صحافة وإعلام على جل الجهود المبذولة في تغطية هذا الاستحقاق الديمقراطي الذي أسسه جلالة الملك المعظم بدعم من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وترسيخ مبدأ الاستحقاق في الانتخابات لجميع المرشحين بجانب تغطية المرشحين عند تقديم أوراق الترشح.
وشدد الوزير المعاودة على وعي المواطن البحريني بحقه الدستوري من خلال المشاركة في البرلمان والمجالس البلدية إلى جانب الحضور النسائي الكثيف من قبل الراغبات بالترشح.
وأشار إلى أن البت في الطلبات المقبولة والمرفوضة سيتم من قبل قضاة اللجان وأنه سيتم إخطار المقبولين عن طريق الرسائل النصية القصيرة “مسج”.
واختتم ”كلنا فخر بالمواطن البحريني والله يوفق الجميع”.

 

اسماء مترشحو‭ ‬المحرق:

عبــــدالقــادر‭ ‬الســـيد‭ ‬
غـــــــــــازي‭ ‬المرباطي‭ ‬
عيـــــــسى‭ ‬المـــوسى
رشـــــــــا‭ ‬البنعـــــــلي
صفــــــاء‭ ‬زمــــــــــــان‭ ‬
رائـــــــــد‭ ‬الاحــــــمـــد‭ ‬
محمــــــد‭ ‬الحـــــايكي‭ ‬
جاســـــــم‭ ‬الحمـــادي‭ ‬
خــــــــولة‭ ‬البوسـميط‭ ‬
عبــدالرحــــمن‭ ‬بوعلي‭   ‬‭         ‬

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على