اعتزال امل حجازي

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

قررت الفنانة اللبنانية أمل حجازي اعتزال الغناء بشكل نهائي وارتداء الحجاب، بعدما أنهت صراعها النفسي بين الدين والفن على حد قولها.

حجازي فاجأت الجميع بإعلان الاعتزال عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، مؤكدة أن القرار كان يراودها منذ سنوات، وقالت 'أخيرًا يا رب استجبت لدعواتي يا أرحم الراحمين'.

أثار قرار الفنانة أمل حجازي ارتداء الحجاب واعتزال الفن التجاري، والاكتفاء بتقديم فن لا يتعارض مع حجابها، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا وأنها اكتفت بإصدار منشور اعلنت فيه قرارها، رافضة الرد على الاتصالات الكثيرة التي تصل إليها من الصحافيين، لمعرفة الدوافع التي تقف وراءه.

بشكل مفاجئ اعلنت امل اعتزالها والتزامها وهذا طبعا من حقها لكنها قد تكون لم تعتزل نهائياً حيث اكدت انها اعتزلت هذا النوع من الفن اي الفن الحديث الراقص حيث شددت حجازي على كونها لا تنتقص من الفن أو الفنانين، لأن هناك فناً محترماً وفنانين محترمين، ولكنها فقط تتكلم عن ذاتها، خاصة أنها تشعر بعد قرارها بأنها في عالم آخر وتشعر بالسعادة، مشيرة إلى كونها ستطل قريبا بشكل آخر. ووجهت أمل الشكر لكل من كان يحب فنها، مؤكدة أن من يحبها حقاً سيتمنى لها السعادة الداخلية التي وصلت إليها في الوقت الحالي، وكشفت عن كون القرار الذي اتخذته كان في يوم عرفة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على