الجولة الرابعة من دوري زين لكرة السلة

أكثر من سنة فى البلاد

من المؤمل أن يحتدم الصراع بين فريقيّ البحرين والاتحاد حينما يتواجهان وجهًا لوجه الاربعاء، ضمن الجولة الرابعة لدوري زين لكرة السلة في تمام الساعة 7.30 مساءً، وقبل ذلك يلتقي سترة مع الحالة عند الساعة 5.30 مساءً على صالة اللعبة بأم الحصم.

حيث يسعى البحرين (5 نقاط) بقيادة مدربه الوطني صالح الحداد لتعويض خسارته المفاجئة بالجولة الماضية أمام سترة، وهي الخسارة الأولى له بعد فوزين متتاليين على المحرق والحالة، وفي الطرف الآخر، يستهدف الاتحاد (4 نقاط) بمدربه الوطني ريان محمود، الانتصار الثالث على التوالي بعدما كسب مواجهتيّ النجمة وسماهيج.

المباراة متوقع لها الكثير من الندية والإثارة في ظل ما يتمتع به الفريقان من عناصر محلية وأجنبية مميزة، كما أن نقاط الفوز تساهم لكلاهما في تحقيق التقدم بسلم الترتيب، والذي من شأنه أن يبقي حظوظهما قائمة في التأهل للمرحلة الثانية من المنافسات. ويعول "الاتي" على سيد محمد حميد، سيد كاظم ماجد، محمد غزوان، حسن البوسطة، علي غدير والمحترف ادريان، ويعتمد البحرين على علي عباس، علي أصغر، حسين صفر، حسن كراشي، منصور جابر والمحترف واين.

وفي المباراة الأخرى، يسعى سترة (4 نقاط) لاقتناص وضع الحال السلبي وحصد نقاط الفوز الثاني على التوالي، فيما البرتقالي (3 نقاط) يُمني النفس بأن يوقف سلسلة الهزائم ويظفر بأول انتصار له.

شارك الخبر على