السماوي وصل مسقط وتدرب في ظروف غير مناسبة

أكثر من سنة فى البلاد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع أمس الأحد تدريبه الأول في العاصمة العمانية مسقط والتي وصلها فجر الأمس من أجل ملاقاة نادي السيب العماني في السادسة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء بنصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي والتي ستقام على استاد السيب.
وكان التدريب على الملعب الفرعي في مجمع السلطان قابوس الرياضي بمنطقة بوشر والذي لم يكن صالحاً على الإطلاق لخوض التدريبات كونه مليئ بالحفر التي كانت من المُمكن أن تؤدي للإصابات، بالإضافة لعدم وجود أي مرافق إطلاقاً، إذ لم تكن هنالك غرفاً للتبديل واضطر اللاعبون للتجهيز للتدريب بجوار الملعب وعلى الأرض!، وحتى أخصائي العلاج الطبيعي قام بتجهيز اللاعبين في ظل ظروف سيئة للغاية، وفي الظلام قبل أن تتم إنارة الملعب!.
وكان الفريق قد وصل للسلطنة فجر الأمس بوفد يترأسه السيد محمد الجناحي المدير التنفيذي للنادي ورئيس جهاز كرة القدم،  ويضم المدرب علي عاشور والمساعدان عادل المرزوقي وسيد محمود جلال، مدرب الحراس علي سعيد، مدرب اللياقة البدنية دييغو، مدير الفريق مصباح الكعبي، الإداريان عبدالرزاق البلوشي وأحمد الكوهجي، المحلل الفني حبيب موسى حبيب، أخصائي العلاج الطبيعي عبدالرحمن نور الدين والمنسق الإعلامي حسين الدرازي، وعضو المركز الإعلامي أحمد عاشور، بالإضافة إلى 24 لاعباً سيكونون في قائمة الفريق للمباراة.
وعبر مدير الفريق الرفاعي مصباح الكعبي استياءه الشديد من الوضع الذي تعرض له فريقه يوم أمس في مسقط، مشيراً إلى أن التنظيم كان سيئاً للغاية ولم يتم توفير الملعب المناسب للتدريب.
وأضاف الكعبي (الأمور كانت غير مثالية تماماً، فإلى قبل التمرين بساعة تقريباً ونحن لانعلم أين سيقام التدريب بسبب كثرة التغييرات، بالإضافة لتوفير ملاعب غير مناسبة في البداية وأحدهم كان بعدم وجود مرميين، وتمت استشارتنا لإجراء التدريب في ملعب نادي السيب ولم نوافق على ذلك، إذ من غير المعقول ان نتدرب على ملعب الفريق الخصم وهو ملعب مكشوف بالإضافة لوجود فريق السيب الذي سيتدرب بعدنا على نفس الملعب)!.
وأكد الكعبي إن كل ماحصل لن يؤثر إن شاء الله على عزيمة الفريق واللاعبين، بل هو هو دافع للجميع لتقديم أفضل مالديهم في مباراة الغد.

اليوم المؤتمر والاجتماع التنسيقي
يُقام عند العاشرة من صباح اليوم الاثنين بتوقيت البحرين، الاجتماع التنسيقي الخاص بالمباراة، وسيمثل الرفاع فيه مدير الفريق مصباح الكعبي والإداري عبدالرزاق البلوشي والمنسق الإعلامي حسين الدرازي، فيما سيكون المؤتمر الصحفي عند الثانية عشرة ظهراً بتوقيت البحرين بحضور المدرب علي عاشور وأحد اللاعبين.

شارك الخبر على