علي بن محمد الحكام يشكلون عامل اساسي لنجاح مسابقات الطائرة

أكثر من سنة فى البلاد

أكد رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن تميز الحكام يعتبر عامل أساسي في نجاح المسابقات المحلية وإخراج الموسم الرياضي المقبل بأفضل صورة في ظل الدور الهام الذي يلعبه قضاة الملاعب.

جاء ذلك خلال لقاءه الحكام قبيل انطلاق الموسم 2022 – 2023 بحضور نائب الرئيس محمد الذوادي و الأمين العام فراس الحلواجي وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام راشد جابر.

وأضاف الشيخ علي بن محمد آل خليفة بأن الاتحاد يثق بكوادره التحكيمية في الظهور المشرف والعمل على تقليل الأخطاء قدر الإمكان والتركيز وتطبيق مبدأ العدالة وتنفيذ القانون بالصورة الصحيحة منعا لتضرر الأندية وأن الاتحاد ومن خلال لجنة الحكام يسعى لتطوير أداء الحكام وتقييمهم بصورة مستمرة.

وأوضح بأن الموسم القادم سيشهد تطبيق نظام دوري الدمج لأندية الدرجة الأولى والثانية، الأمر الذي سيزيد من عدد المباريات وهو ما يتطلب التركيز والسعي الحثيث لإخراج جميع المباريات إلى بر الأمان، مؤكدا وقوف ودعم الاتحاد لجميع الحكام والذين يعتبرون واجهة مشرفة للكرة الطائرة البحرينية في مختلف البطولات الخارجية اقليميا وقاريا وعالميا.

وطالب الشيخ علي بن محمد الحكام بأهمية الإطلاع المستمر على آخر مستجدات القانون الدولي وأهمية توعية اللاعبين والمدربين متمنيا لجميع الحكام التوفيق والنجاح.

شارك الخبر على