تكريم ١٦ موظفًا من شركة مطار البحرين في يوم العمال العالمي

أكثر من سنة فى البلاد

في حفل أقيم تحت الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظّم حفظه الله ورعاه، كرّم سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل 16 موظفًا من شركة مطار البحرين في فعالية يوم العمال العالمي التي نظمها الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين. وأقيمت هذه الفعالية في شهر سبتمبر بشكل استثنائي احتفاءً بالذكرى العشرين لتفضل جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه بإصدار قانون النقابات العماليّة في 24 سبتمبر 2022 تدشينًا للعمل النقابي الحر في المملكة.

وقد مثل شركة مطار البحرين في الحفل الذي أقيم في فندق الخليج السيد وسام عبد الحميد القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والسيد عبد الله الماجد مدير إدارة  التدريب والتطوير. وكانت الشركة قد رشحت موظفيها الذين تم تكريمهم في الحفل وفق استراتيجية الموارد البشريّة الطموحة لتنمية الكوادر مع الحرص على أن يمثلوا مختلف إدارات الشركة وأقسامها.

أما الموظفون المكرمون فهم: عادل عبد الله إبراهيم المهزع، وأحمد خالد عبد الله الشوملي، وفاطمة صباح علوان البياتي، وفاطمة إبراهيم بوحسين، وساندرا ردفرس شورت، وأحمد جعفر غانم أحمد غانم، وعلي عباس محمد خسرو، وخالد جاسم محمد مال الله، وسيف الدين محمد الخزرجي، وعائشة محمد السليطي، وعلا شمسان الوسواسي، وخالد وليد أحمد يوسف الحمر، وآدم عيسى منصور اهارون، وأحمد سامر أحمد عبد الرحمن، وسارة علاء الدين العمري، وأحمد محمد النواخذة.

شارك الخبر على