«The Hitman's Bodyguard» يتصدر البوكس أوفيس و«Annabelle» بالمركز الثاني

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

احتل فيلم الأكشن والكوميديا The Hitman's Bodyguard صدارة قائمة الـ«بوكس أوفيس» الأمريكي للأسبوع الثالث على التوالي بإيرادات بلغت 10.3 مليون دولار وبإجمالي إيرادات 54.9 مليون دولار منذ بدء عرضه.

تدور أحداث الفيلم حول أفضل حارس شخصي في العالم يتم تكليفه بحراسة قاتل محترف، حيث إن هذا القاتل مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية، وهنا يجب على الاثنين أن ينحيا خلافاتهما جانبًا، وأن يعملا معًا من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد.

الفيلم بطولة رايان رينولدز، وصامويل جاكسون، وسلمى حايك، وجاري أولدمان، وتأليف توم أوكنور، وإخراج باتريك هيوز. 

Annabelle: Creation
جاء الجزء الثاني من فيلم الرعب الأمريكي Annabelle: Creation في المركز الثاني بقائمة البوكس أوفيس للأسبوع الثالث التوالي بإيرادات بلغت 7.3 مليون دولار وبإجمالي إيرادات 89 مليون دولار بعد 4 أسابيع من عرضه.

يستكمل الفيلم قصة صانع دمى وزوجته، ماتت ابنتهما بطريقة مأساوية، فقررا أن يستضيفا كاهنة وفتيات عدة من دار أيتام في منزلهما لكن بشكل ما يصبح هدف صانع الدمى هو عملية استحواذ لـ"Annabelle".

الفيلم بطولة ستيفاني سيجمان، وميراندا أوتو، وأليشيا فيلا، ومن تأليف جاري دوبرمان، وإخراج ديفيد إف ساندبرج.

Wind River
جاء في المركز الثالث فيلم الغموض والإثارة Wind River بإيرادات بلغت 5.9 مليون دولار وبإجمالي إيرادات 18.3 مليون دولار في الأسبوع الخامس لعرضه.

تدور أحداث الفيلم حول عميل فيدرالي يتعاون مع محترف تعقب في المدينة للتحقيق بقضية قتل وقعت داخل المنطقة الخاصة بالأمريكيين الأصليين.

الفيلم بطولة إليزابيث أولسن وجيريمي رينر وإيان بوجين، ومن تأليف وإخراج تايلور شرايديان.

Ballerina
احتل فيلم الأنيميشن Ballerina المركز الرابع بإيرادات بلغت 4.9 ملايين دولار وبإجمالي إيرادات بلغ 11.4 مليون دولار في الأسبوع الثاني لعرضه.

تدور أحداث الفيلم في باريس عام 1879 حول فتاة يتيمة تحلم بأن تصبح راقصة باليه وتهرب من مدينة "بريتاني" الريفية في باريس، آملة أن تتحول لشخص أفضل وتصبح تلميذة في مسرح الأوبرا الكبير.

الفيلم بطولة دان ديهان وإيلي فانينج وكارلي راي جيبسن ومن تأليف وإخراج إريك سامر.

Logan Lucky
جاء في المركز الخامس فيلم الكوميديا والأكشن Logan Lucky بإيرادات بغلت 4.4 مليون دولار أمريكي وبإجمالي إيرادات 21.5 مليون دولار في الأسبوع الثالث  لعرضه.

تدور أحداث الفيلم حول شقيقين يحاولان بشتى الطرق أن يتما عملية سرقة خلال سباق "ناسكار" الذي يقام بولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة اﻷمريكية.

الفيلم بطولة دانيال كريج وكاثرين وترستون وتشانينج تاتوم وتأليف ريبيكا بلنت وإخراج ستيفن سوديربرج. 

Dunkirk
احتل فيلم الأكشن والدراما التاريخية Dunkirk المركز السادس بقائمة البوكس أوفيس بإيرادات بلغت 4.1 ملايين دولار وبإجمالي إيرادات 178.8 مليون دولار في الأسبوع السادس لعرضه.

تدور أحداث الفيلم حول عملية الإجلاء لجنود الحلفاء من بلجيكا وبريطانيا وفرنسا، بعد أن تقطعت السبل بجنود الحلفاء، وحوصروا من الجيش الألماني بشواطئ مدينة دونكيرك الفرنسية منذ 27 مايو وحتى 4 يونيو من عام 1940 في أثناء قتال فرنسا في الحرب العالمية الثانية.

الفيلم من تأليف وإخراج كريستوفر نولان، ويقوم ببطولته توم هاردي، وكينيث براناه، ومارك رايلانس، وسيليان ميرفي.

Spider-Man: Homecoming
جاء فيلم الأكشن والمغامرة Spider-Man: Homecoming في المركز السابع بقائمة البوكس أوفيس هذا الأسبوع بإيرادات 3.7 مليون دولار وبإجمالي إيرادات بلغت 324.1 مليون دولار منذ عرضه.

يستكمل الفيلم أحداث Captain America: Civil War، حيث يعود بيتر باركر إلى روتينه اليومي الطبيعي ودراسته في مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التي تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوتي، ولكن عندما يظهر "النسر" كعدو جديد، سيصبح كل شيء مهما لدى "بيتر"، ويسانده معلمه توني ستارك أو الرجل الحديدي.

يقوم ببطولة الفيلم كل من روبرت داوني جونيور، وماريسا تومي، وتوم هولاند، ومن تأليف جوناثان جولدشتاين، وجون فرانسيس دالي، وإخراج جون واتس.

The Emoji Movie
جاء في المركز الثامن فيلم الأنيميشن The Emoji Movie بإيرادات بلغت 2.5 مليون دولار وبإجمالي إيرادات بلغت 80.3 مليون دولار منذ عرضه.

يخوض الفيلم في العالم السري للرموز التعبيرية داخل الهاتف الذكي، والمخفية بتطبيقات الرسائل بمختلف أنواعها، والتي تحيا داخل مدينة صاخبة، حيث يتمنى كل رمز تعبيري منها أن يستعمله مستخدم الهاتف وفي هذا العالم، يملك كل رمز تعبيري تعبير وجه وحيدا لا غير.

يقوم بالأداء الصوتي في الفيلم كل من تي جي ميلر وآنا فارس وصوفيا وفيرجارا باتريك ستيوارت، ومن تأليف وإخراج توني ليونديس.

Despicable Me 3
جاء فيلم الرسوم المتحركة Despicable Me 3 في المركز التاسع بإيرادات بلغت 2.4 مليون دولار أمريكي وبإجمالي إيرادات 257.9 مليون دولار منذ عرضه.

في هذا الجزء الجديد، يدخل الشرير خفيف الظل "جرو" في مواجهة جديدة مع "بلتازار برات" الذي كان فيما سبق نجمًا شهيرًا خلال فترة الطفولة ويصير مهوسًا بشخصية كان قد قام بتمثيلها خلال فترة الثمانينيات، وخلال هذه المواجهة يلتقي جرو صدفة بـ"درو"، شقيقه التوأم المفقود منذ سنوات طويلة، ويقرر التحالف معه في عملية سطو على ماسة قام برات بسرقتها.

الفيلم بطولة ستيف كاريل وكريستين ويج وجيني سليت ومن تأليف سينكو بول وإخراج كايل بيلادا.

Girls Trip 
في المركز العاشر، جاء الفيلم الكوميدي Girls Trip بإيرادات 2.3 مليون دولار، وبإجمالي إيرادات وصل إلى 111.6 مليون دولار منذ عرضه.

تدور أحداث الفيلم حول 4 صديقات يقررن السفر إلى نيو أورليانز لحضور مهرجان «إسنس» السنوي، فتدب الحياة مجددا في رابطة صداقتهن ويصبحن أكثر حيوية ورومانسية.

الفيلم بطولة دادا بينكيث سميث، وكات والش، وكوين لاتيفا، وريجينا هال، ومن تأليف كينيا باريس، وإخراج مالكولم دي لي.

 

شارك الخبر على