“إنفراكورب” تقدم رعايتها الذهبية لـ “سيتي سكيب”

أكثر من سنة فى البلاد

أعلنت شركة إنفراكورب عن رعايتها الذهبية لمعرض “سيتي سكيب” الذي يعتبر أكبر حدث عقاري في تاريخ مملكة البحرين، والذي سيقام خلال الفترة من 22 ـ 24 نوفمبر المقبل بمركز البحرين العالمي للمعارض والمؤتمرات الجديد في منطقة الصخير. ويحظى برعاية كريمة من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.
وستقوم إنفراكورب، وهي الشركة المختصة بأنشطة البنية التحتية الاجتماعية والتي تدير أصول تتجاوز قيمتها 3 مليار دولار أميركي، باستعراض مجموعة من مشروعاتها العقارية البارزة في جناحها الخاص في المعرض والتي تشمل “الهابور رو” و”الهاربر هايتس” في مملكة البحرين إضافة إلى مشروع “كالفورنيا فيليج” المقام في إمارة دبي بالإضافة لتعريف المستثمرين بأنشطتها ومحفظتها الدولية.
وتعليقاً على ذلك، قال ماجد الخان، الرئيس التنفيذي لشركة إنفراكورب: “يسعدنا المشاركة وتقديم الدعم لهذا الحدث العقاري المهم الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى مملكة البحرين، حيث يساهم هذا المعرض في وضع المملكة على خريطة السوق العقارية العالمية إلى جانب استعراض أبرز الإنجازات العقارية المميزة في البحرين ويتماشى مع خطة المملكة لجذب أكبر عدد من الزائرين من خلال تنظيم فعاليات نوعية في مختلف القطاعات”.
وأضاف ماجد الخان: “يعتبر القطاع العقاري من أهم القطاعات الداعمة لمسيرة النمو الاقتصادي وسيساهم هذا المعرض في فتح آفاق واسعة لجذب الاستثمارات. سيضم جناح الشركة مجموعة من مشروعاتها العقارية البارزة والتي شكلت وجهة سكنية وتجارية رائدة في المملكة”. من جانبه، قال نائب الرئيس لدى انفورما ماركتس، كريس سبيلر “نحن متحمّسون للغاية بشراكتنا مع إنفراكورب التي تعد من أبرز الشركات في مملكة البحرين وتمتلك محفظة قيمة من المشروعات العقارية المميزة، وهي تعتبر إضافة مميزة لمعرض سيتي سكيب. نحن متأكدون أن هذا الحدث سيساهم في إضافة المزيد من الزخم لقطاع العقار المزدهر في المملكة نتيجة للدعم الحكومي الكبير الذي يشهده”.
إنفراكورب تقوم بتطوير منتجات البنية التحتية الاجتماعية المستدامة للمستثمرين في جميع أنحاء العالم، وتحقيق عوائد طويلة الأجل وإضافة قيمة دائمة للمجتمعات. تمتلك إنفراكورب محفظة من الأصول تبلغ قيمتها حوالي 3 مليارات دولار، وتهدف إلى تسريع نمو تطوير البنية التحتية المستدامة عبر مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على