ناصر بن حمد يستقبل خليفة بن علي بمناسبة تعيينه "محافظ الجنوبية"

ما يقرب من ٧ سنوات فى البلاد

استقبل العميد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي ، سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بمناسبة تعيينه محافظاً للمحافظة الجنوبية.

وهنأ سموه خلال اللقاء سمو المحافظ بالثقة الملكية السامية التي حظي بها من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، منوهاً بخبرة وكفاءة سموه التي تعينه على اداء مهامه الجديدة على أكمل وجه لتحقيق تطلعات ورؤى القيادة الرشيدة في مواصلة مسيرة النماء والازدهار التي تشهدها مملكة البحرين على كافة القطاعات والأصعدة، معرباً سموه عن خالص تمنياته لسمو المحافظ بالتوفيق والنجاح في مهام عمله.

وأكد سموه على أهمية تضافر الجهود وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية بما يصب ضمن المساعي الرامية للارتقاء بالمجال الرياضي والشبابي في مملكة البحرين، ومواصلة عملية التطور والنماء والتقدم التي تشهدها هذه المجالات في ظل الاهتمام والرعاية الذي توليه القيادة الحكيمة.

من جهته، أعرب سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تهنئته وما أبداه من دعم وتشجيع، مشيداً بدور سموه الرائد في تنمية ودعم مجالي الشباب والرياضة في مملكة البحرين واللذين شهدا نقلة نوعية على كافة الأصعدة خلال الأعوام الأخيرة.

شارك الخبر على