حسين علي يخوض أول تجربة تدريبية احترافية

ما يقرب من سنتين فى البلاد

تعاقد نادي القارة السعودي مع المدرب الوطني حسين علي، ليقود فئة البراعم لكرة السلة بالموسم الرياضي 2023/2022.

كما سيكون حسين علي مدربًا مساعدًا للمدرب الوطني إبراهيم الخباز في فئتيّ الناشئين والشباب والأول أيضًا. وجرت مراسم التوقيع الرسمي في مقر النادي السعودي يوم الثلاثاء.

وقال حسين علي في تصريح لـ "البلاد سبورت" "إنه سعيد لخوض أول تجربة تدريبية خارج المملكة، حيث يعني له الشيء الكثير، وسيسعى لأن يصب كل خبرته في مصلحة ناديه الحالي، بالإضافة للاستفادة التامة من هذه التجربة التي من شأنها أن تضيف له الكثير في هذا الجانب".

وبين حسين علي انه وقعّ رسميًا مع القارة يوم الثلاثاء ولكنه متواجد في المملكة العربية السعودية منذ شهر تقريبًا، حيث بدأ مهامه فعليًا بجانب الخباز في فئتي الناشئين والشباب. موضحًا أن مجلس الإدارة للنادي السعودي يهدف إلى تأسيس القاعدة للفئات العمرية من أجل البناء للمستقبل وخلق فريقًا منافسًا، بعدما أعاد اللعبة من جديد، حيث كانت مجمدة في السنوات الماضية.

وأشار حسين علي إلى أن مجلس الإدارة أبدى ارتياحه وإعجابه، للعمل الدؤوب الذي يقوم به المدرب إبراهيم الخباز خلال الشهرين الماضيين، من حيث طرق التدريب والنظام الذي ينتهجه في ذلك والمغاير تمامًا عما هو معمول به في النادي سابقًا، حيث وضح من خلال الفترة السيطة الماضية بعض التقدم والتطور في الأداء والنتيجة رغم محدودية الإمكانات والتدرب على الملاعب الخارجية.

وتمنى حسين علي، أن يوفق في مهامه بجانب زميله إبراهيم الخباز ويحقق تطلعات مجلس الإدارة، ويكون عند حسن ظنهم وثقتهم، وأن يشرف مملكة البحرين، باعتباره مدربًا محترفًا بالخارج.

الجدير ذكره، أن حسين علي، لاعب دولي سابق، وتولى مهمة التدريب في الفئات العمرية لأندية رأس الرمان (النجمة حاليًا)، الأهلي، سترة وآخرها كان في النجمة قبل جائحة كورونا.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على