زين العابدين المبادرات التكنولوجية تعكس إستراتيجية “زين” للتنوع والشمولية

أكثر من سنة فى البلاد

صرح المدير المنتدب لشركة زين للاتصالات أحمد عبد الله زين العابدين بأن مركز التطبيب بلغة الإشارة يعتبر فرصة فريدة لدعم وتسليط الضوء على فئة الصم وحماية الهوية اللغوية والتنوع الثقافي لهم، والصعوبات التي يواجهونها. وأكد زين العابدين بأن المركز يأتي وفقا لتوجهات شركة زين لأن تكون شريكا فاعلا مع الجهات الخدمية في المجتمع ويهدف إلى تعزيز دور الشركة الريادي كشركة مبتكرة في مجال الاتصال، مبينا بأن شركة زين البحرين تقدم الدعم التكنولوجي والمادي لهذا المركز لتمكين فئة الصم من الوصول إلى خدمات الاتصالات على قدم المساواة مع الآخرين. 
وفي هذا الإطار، قال زين العابدين “قامت زين البحرين بالعديد من المبادرات، مثل تدريب موظفيها على لغة الإشارة؛ بهدف مساعدة فئة الصم على الاندماج أكثر في المجتمع وتقليل مشاكل التواصل لديهم”. وأوضح أن سياسة الشركة تسعى إلى زيادة الشراكة مع الجهات الحكومية من منطلق المسئولية الاجتماعية وتحفيز الشركات الأخرى لتحذو في نفس الاتجاه.
وأضاف “كما هو الحال مع أي إعاقة أخرى، يمكن التغلب على العديد من الصعوبات التي تواجهها فئة الصم وذوي الإعاقة السمعية عند تمكينهم من الوصول للخدمات بسهولة. إن أفضل طريقة لتوصيل الخدمات إلى كافة فئات المجتمع تبدأ بالوعي ومن ثم تمهيد الطريق لهم عبر الابتكار التكنولوجي”، منوهاً بأن هذه المبادرات التكنولوجية تعكس إستراتيجية زين البحرين للتنوع والشمولية، والتي هي مكون رئيس من المعايير البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، لتمكين فئة الصم وتقديم خدمات سهلة الوصول لهم بكل استقلالية، وتعزيز جودة الخدمات المتوفرة لهم في المملكة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على