الحزن يخيّم على نجوم لبنان.. دموع على العسكريين بلا حداد!

أكثر من ٦ سنوات فى تيار

أجواء من الحزن تُخيّم على حسابات نجوم لبنان من فنانين وممثلين ومقدمي برامج بعد إقفال ملف العسكريين المخطوفين. فما هي أبرز تغريدات النجوم في هذا الإطار؟
 
غرّدت الفنانة إليسا عبر حسابها على تويتر قائلةً "نهاية حزينة جداً لملف العسكريين المخطوفين. فلنصلّي مع أهلهم وأحبّائهم. وليبارك الله الجيش اللبناني".
 
وبدوره، كتب الفنان رامي عياش "يا ريت رجعوا العسكر المخطوفين أحياء مع الارض يللي رجعت.. يمكن الحداد ضريبة النصر. الله يرحم شهداء الجيش ويصبر اهلهم".
 
كما أعربت الممثلة ماغي بو غصن عن وجعها بالقول "في وطني يستشهد الابطال. في وطني حزن ودموع. في وطني رجال اولاد رجال يعطونكم دروسا في الوطنية والكرامة والايمان ايها الانذال". وتابعت "بعد ما سمعنا قرار رسمي بالحداد العام على ارواح الشهداء. شو ناطرين يصير اكتر ما صار. نطالب بالحداد العام".
 
أمّا الممثل ومقدّم البرامج وسام حنا فغرّد "أرجوكم لا تتحدثوا عن النصر. أرجوكم كفوا السنتكم ووجهوكم ومواقفكم عن الشاشات لاهفين عن شهرة كذابة تشبهكم. هم ابطال القداسة ونحن شعب مزيّف".
 
واكتفى الممثل يوسف الخال بالقول "داعش.. الى مزبلة التاريخ يا زبالة القرن.. #العسكريين_المخطوفين".
 
وغرّد الإعلامي هشام حداد بسخرية " لشو الحداد ؟ فليكن نهاراً لفش الخلق والشتائم المباشرة وغير المباشرة لبعض السياسيين الحاليين والسابقين".

شارك الخبر على