صالح بن هندي يثمن رعاية ودعم خالد بن حمد للمؤتمر العربي "الرياضة العربية.. الواقع والطموح"

ما يقرب من سنتين فى البلاد

أعرب سعادة السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة رئيس الجمعية البحرينية للرواد الرياضيين عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية على دعم واهتمام سموه المتواصل والسير بخطى ثابتة ومتطورة نحو مواصلة ارتقاء القطاعين الشبابي والرياضي في مملكة البحرين.

وأشاد صالح بن عيسى بن هندي المناعي بدعم سموه الكبير للمؤتمر العلمي الأول الذي سيقام في مملكة البحرين خلال الفترة 29-31 أكتوبر القادم 2022 تحت أسم "الرياضة العربية.. الواقع والطموح" والذي ستنظمه الجمعية البحرينية للرواد الرياضيين بمشاركة كوكبة من الخبراء والأكاديميين من مختلف الدول العربية.

وثمن صالح بن عيسى بن هندي المناعي اللقاء المثمر والدعم الذي قدمه سموه للجنة خلال استقبال سموه لرئيس وأعضاء الجمعية والذي يؤكد الدور البارز لسموه في نجاح كافة الفعاليات الكبرى التي تقام على أرض المملكة.

جاء ذلك خلال اجتماع للجنة المنظمة للمؤتمر بحضور الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، حيث وجه صالح بن عيسى بن هندي المناعي أعضاء اللجنة بمواصلة بذل الجهود لتحقيق كامل النجاح للمؤتمر الذي سجعل الأنظار شاخصة نحو مملكة البحرين المبادرة دائماً في احتضان القطاعين الشبابي والرياضي عبر تنظيم مختلف المؤتمرات واللقاءات العلمية التي تسهم في دعم هذين القطاعين.

وأوضح صالح بن عيسى بن هندي ان اللجنة حريصة على تنظيم مثالي للمؤتمر لتأكيد ما تتمتع به المملكة من كفاءات وامكانيات عالية وخطواتها الرائدة نحو المزيد من الاستضافات التي تجعل المملكة قبلة وواحة كبيرة لنجاح الفعاليات الكبرى.

وناقش أعضاء اللجنة العديد من الجوانب المتعلقة بالمؤتمر، مؤكدين على التعاون المستمر والتام بين الجمعية والمكتب الخاص لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والهيئة العامة للرياضة بهدف التنسيق والسعي لإخراج المؤتمر بأفضل صورة تنظيمية.

كما تم مناقشة سير عمل مختلف اللجان ، ومناقشة برنامج حفل افتتاح المؤتمر، حيث استمع صالح بن عيسى بن هندي إلى شرح مفصل قدمه رؤساء اللجان وخطة سير عمل اللجان وصولاً إلى الجاهزية التامة لاحتضان المؤتمر.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على