موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأحد الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

ما يقرب من سنتين فى كونا

الكويت - وزير الصحة الدكتور خالد السعيد يؤكد ان الوزارة تركز حاليا على مرحلة بناء وتطوير المنظومة الصحية ما بعد مرحلة جائحة (كورونا) مبينا انها بصدد تدشين عدد من المراكز الصحية منها مركز ابو فطيرة الصحي الذي سيفتتح خلال هذا الاسبوع ومركز مدينة صباح الأحمد الصحي (ج) في الأسبوع المقبل.


رام الله - وزارة الصحة الفلسطينية تعلن استشهاد فلسطيني متأثرا بجروح أصيب بها قبل أيام في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم (جنين) شمال الضفة الغربية.


الكويت - المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب يدرج (البيت الشمسي) التابع لمركز أبحاث الطاقة والبناء في معهد الكويت للأبحاث العلمية ضمن سجل الكويت للمباني التاريخية (KHBR) وذلك لما يمثله من أهمية تاريخية تجسد تراث المنتج العلمي والتقني.


كوالالمبور - مقتل شخص على الأقل واصابة العشرات بجروح خطيرة في بابوا غينيا الجديدة من جراء زلزال قوي بلغت شدته 6ر7 درجات على مقياس ريختر.

اسلام اباد - وزارة الدفاع الأفغانية تعلن مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل بينه طياران اثنان إثر تحطم طائرة مروحية من طراز (بلاك هوك) أثناء مهمة تدريب في العاصمة الافغانية (كابول). (النهاية) ط م ا

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على