تكريم المدير العام للصندوق التعاوني للمختارين ورئيس رابطة مختاري بيروت في ضهور العبادية

ما يقرب من سنتين فى ن ن أ

وطنية - أولم رجل الأعمال المهندس عبد الله شاهين تكريما للمدير العام للصندوق التعاوني للمختارين في لبنان جلال كبريت ورئيس رابطة مختاري بيروت الممتازة المختار مصباح عيدو، في دارته في ضهور العبادية، في حضور شخصيات وفاليات بيروتية واختيارية وإعلامية واقتصادية واجتماعية وأمنية.

شاهين

وألقى شاهين كلمة أشاد فيها ب|المكرمين كبريت وعيدو"، وقال: "هذا اللقاء التكريمي المزدوج للأخ الغالي جلال كبريت، وهو حامل هموم المختار على مساحة الوطن، يعبر عن الامتنان للجهد المبذول والدور البناء الذي يقوم به من موقعه كحلقة الوصل والتواصل بين المختار والجهات الرسمية، ويأتي تنسيقه وتعاونه الدائم مع رئيس رابطة مخاتير بيروت العزيز المختار مصباح عيدو، الذي حضرته في جلسات متعددة منبرياً لإيصال صوت مخاتير بيروت ومطالبهم وحاجاهم، فكان لقاؤنا اليوم ثنائي الابعاد، فالتكريم تكريمان، والسعادة بلقائكما سعادتان، والفرحة بوجود هذه النخبة الأصلية الطيبة فرحتان".

كبريت

وشكر كبريت لشاهين مبادرته التكريم، موجها تحية للمختار عيدو ومخاتير بيروت.

عيدو

وتحدث عيدو فأشاد ب"التنسيق مع كبريت الداعم الدائم لعمل المخاتير، وكل ما يصب في مصلحة مدينة بيروت الحبيبة".

ممثل مفتي الجمهورية

وكانت كلمة لممثل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان الشيخ محمود الخطيب، نوه فيها بكبريت، وقال: "إنه صاحب السمعة الطيبة والوفي والمحب لبيروت".

وحيا "عيدو ومخاتير بيروت على ما يبذلونه من جهود لخدمة أهلها"، شاكرا ل"شاهين دعوته الكريمة لتكريم كبريت وعيدو ولقاء هذه الوجوه البيروتية الطيبة".

============= ن.ج

شارك الخبر على