مدرب الأخضر مواجهة الإمارات لن تكون سهلة

أكثر من ٦ سنوات فى اليوم

قال مدرب المنتخب الوطني بيرت فان مارفيك، إن "المواجهة مع منتخب الإمارات غداً لن تكون سهلة لأن المنافس لازال يمتلك حظوظ التأهل على الرغم من فارق النقاط، لذلك أتوقع بأن المواجهة ستتسم بالحماس والإثارة".
ويخوض المنتخب الوطنى غداً مباراة أمام شقيقه منتخب الإمارات ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.
وقال مارفيك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم ظهر اليوم في ملعب المباراة: "مواجهة الغد تمثل أهمية كبيرة لنا كون نقاطها ستساهم في زيادة حظوظنا في التأهل لكأس العالم، فقد عملنا طوال الفترة الماضية بإتزان كبير من أجل أن نكون في كامل جاهزيتنا والمنافسة بقوة على نقاط المواجهة".
ورفض مارفيك الحديث عن مواجهة منتخب اليابان وقال : نركز حالياً على مواجهة الامارات.
وعن جاهزية اللاعب نواف العابد ومحمد البريك رد قائلًا: "نواف العابد جاهز ولم تعد هناك أية إصابة يعاني منها، أما بالنسبة لمحمد البريك فلديه إصابة في كاحل القادم ولن يكن جاهزًا لهذه المواجهة.
وأوضح مدرب الأخضر أن الضغط جزء لا يتجزئ في رياضة كرة القدم، موضحًا بأنهم اعتادوا على العمل تحت الضغط، مشيرًا أن المنتخب لم يحسم التأهل حتى الآن فما تم إنجازه هو 50‎%‎ فقط.
وأكد مهاجم المنتخب الوطني محمد السهلاوي على جاهزية الأخضر لمواجهة منتخب الإمارات وقال : "سنكون في كامل جاهزيتنا وحضورنا الذهني من أجل حسم النقاط الثلاث واستكمال مشوارنا نحو بلوغ كأس العالم 2018 والذي عملنا عليه على مدار سنتين.
و أضاف: "لدينا هدف واحد سنلعب من أجله وهو الفوز وزيادة حظوظنا في التأهل لكأس العالم وبإذن الله وتوفيقه سنكون قادرين على تحقيق ذلك".

شارك الخبر على