سلمان بن محمد يهنئ بإنجاز الجوجيتسو البحرينية في بطولة AJP

أكثر من سنة فى البلاد

هنأ سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، رئيس وأعضاء الاتحاد البحريني للجوجيتسو، بمناسبة تحقيق لاعبي الأندية البحرينية المشاركة إنجازا جديدا لهذه الرياضة، بعد إحرازهم 5 ميداليات ملونة منها ذهبيتين وفضيتين وبرونزية، ضمن منافسات بطولة AJP TPUR UAE NATIONAL PRO التي احتضنتها العاصمة الإماراتية أبوظبي. 

وقد أشاد سموه بالمستويات الفنية الكبيرة التي قدمها لاعبو الأندية البحرينية خلال هذه المشاركة الدولية، والذين نجحوا من خلالها في الظهور المشرف وتحقيق هذه النتيجة المتميزة، والتي تعزز من وصلت إليه الجوجيتسو البحرينية من مستويات رائدة، استطاعت من خلالها من حجز مقعد متقدم على صعيد هذه الرياضة قاريا ودوليا، متمنيا سموه كل التوفيق والنجاح للاعبين في حصد المزيد من النجاحات في هذه الرياضة، بما يدعم المكانة المرموقة التي تحتلها مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية. 

وكانت المشاركة قد أفرزت عن حصد الأندية البحرينية 5 ميداليات ملونة، بعد مستويات بارزة التي قدمها اللاعبون، ليؤكدوا بأن رياضة الجوجيتسو ماضية في مواصلة حصد الانجازات الخارجية وتأكيد ريادتها في مختلف المشاركات. 

وقد تمكن اللاعب عيسى عبدالعزيز من نادي رضا للفنون القتالية من حصد الميدالية الذهبية في فئة الأساتذة لوزن تحت 77 كيلوغرام للحزام البنفسجي، بعد مستويات مميزة قدمها طوال المنافسات، ليتوج جهوده ومستوياته البارزة بالصعود على منصة التتويج وحصد الميدالية الذهبية. 

وضاعف اللاعب عبدالله الشيخ من نادي اليمينتس الميداليات الذهبية للبحرين بحصوله على ذهبية فئة الناشئين في وزن تحت 55 كيلوغرام للحزام الأبيض، بعد أن أبهر الجميع بمستوياته الفنية المتطورة وحصده الذهب بجدارة واستحقاق. 

كما حصدت المشاركة البحرينية ميداليتين فضيتين، عن طريق خالد فرج من نادي رضا للفنون القتالية في فئة الكبار وزن 120 كيلوغرام للحزام البنفسجي، واللاعب حسين شجاع من نادي رضا للفنون القتالية في فئة الأساتذة لوزن تحت 69 كيلوغرام للحزام البني. وحقق اللاعب علي منفردي من نادي اليمنتس الميدالية البرونزية في فئة الكبار لوزن تحت 77 كيلوغرام للحزام الأسود.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على