المنصوري مرشحة الحالة لإضافة مادة الأخلاق بالمناهج

أكثر من سنة فى البلاد

أبدت ندى المنصوري رغبتها بالترشح وخوض غمار الانتخابات النيابية المقبلة 2022، في الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق لخدمة الوطن والمواطنين. وقالت المنصوري “الأهداف كبيرة، والتحديات جمة، لذا سأسعى لتسخير قدراتي وخبراتي لخدمة الوطن الغالي من خلال المجلس النيابي”.
واعتبرت أن ملف التعليم هو الغائب الحاضر عن أغلب البرامج الانتخابية اليوم؛ كونها ترى بأنه الأهم للمحافظة على المكتسبات الوطنية البحرينية، وتعزيز الوعي لدى الأجيال القادمة وبناء المستقبل. وذكرت المنصوري “التعليم سيكون قضيتي الأولى، فالعلم والعمل هو مفتاح نجاح الأمم، وأن موائمة مخرجات التعليم مع سوق العمل يقضي على مشكلة البطالة”.
وزادت” شهدنا مؤخرًا تحديات اقتصادية واجتماعية مرت بها بلادنا، والبحرينيون قادرون على حلحلة جميع الملفات على المدى القصير، ولكن همي الأكبر هو المستقبل، فتطوير برامج التعليم اليوم لا يقل أهمية عن مواضيع مهمة أخرى مثل الملف الاقتصادي”. وأضافت “نحن مطالبون اليوم بإدخال مواد جديدة لمنظومة التعليم، مثل مواد البرمجة، الذكاء الاصطناعي، الأخلاق، الهوية، البيئة والتنمية المستدامة”. وتابعت “بما أن العلم بالصغر كالنقش بالحجر، فإن تحديات الغد يجب أن يبدأ البناء لها اليوم، كما أننا مطالبون بتطوير المنظومة القائمة عموما”.
واختتمت “ادعو عموم الشعب البحريني المشاركة بكثافة في الانتخابات النيابية المقبلة، واختيار من يمثلهم، تلبية للواجب الوطني ودعوة جلالة الملك المعظم التي جسدها ميثاق العمل الوطني”.
يذكر أن الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق تغطي حالة بوماهر، ساحل الغوص و سوق المحرق و يمثلها النائب عيسى الكوهجي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على