كأس السوبر يُشعل مواجهة قطبيّ كرة اليد البحرينية

أكثر من سنة فى البلاد

سيكون عشاق لعبة كرة اليد البحرينية على موعد مثير ومنتظر يوم (الاثنين) حينما يواجه فريق النجمة نظيره الأهلي على كأس السوبر البحريني وذلك في تمام الساعة 6.45 مساء على صالة مدينة خليفة الرياضية. 

ومن المؤمل أن تشهد المدرجات حضورا جماهيريا من قِبل محبي هذه اللعبة عموما وانصار الفريقين خصوصا، لمتابعة هذه المواجهة التي تجمع قطبي كرة اليد البحرينية. علمًا، أن الفائز سيخوض كأس السوبر البحريني الاماراتي الشهر المقبل أمام فريق الشارقة. 

يدخل النجمة "حامل اللقب" هذا الموسم كحال المواسم السابقة باستقرار فني متمثل في المدرب سيدعلي الفلاحي، ولكن بتغييرات واسعة في صفوفه إثر رحيل ثلاثة عناصر تعتبر مهمة وهي علي عيد وكميل محفوظ للدوري السعودي، وحسن شهاب الذي سيكون اليوم طرفا خصمًا، فيما أحدث صفقتين مميزتين بالتعاقد مع الدولي الخبرة أحمد المقابي والدولي الآخر حسن ميرزا، كما انه يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين وهم الحارس محمد عبدالحسين، مهدي سعد، محمد ميرزا، محمد عبدالرضا، محمد حبيب، بلال بشام وعلي فؤاد واسماء اخرى. 

وفي الجهة الأخرى، الأهلي يدخل بقيادة تدريبية "قديمة جديدة" متمثلة في المدرب أمين القلاف الذي تولى تدريب الأصفر في منافسات الكأس بالموسم الماضي وخرج معه بالمركز الثاني، وقبل ذلك كان ضمن الجهاز الفني برفقة المدرب ابراهيم عباس في الموسم 2019. والأهلي هو الآخر لديه تغييرات في صفوفه برحيل كل من حسن السماهيجي الذي انتقل للدير، وايضا حسن مدن للفريق نفسه، ومحمد عبدالرضا للنجمة، وحسين فخر للاتفاق، فيما تعاقد مع الدوليين علي ميرزا وحسن شهاب وطالب ميرزا، وجدد تعاقده مع جاسم السلاطنة، ولديه مجموعة لاعبين قوية أمثال صادق علي، عبدالله علي، محمود حسين، سيد أحمد فائق، والحارسين حسين محفوظ وعبدالله رضي، واسماء اخرى.

مواجهة متوقع لها الكثير من الندية والقوة كما هي لقاءاتهما السابقة في مختلف المسابقات، باعتبار أنها تجمع بين أقوى وأكبر الفرق البحرينية التي تتنافس على البطولات وتحصدها باستمرار والنجمة مثالا في السنوات الماضية، والذي يسعى لتكرار ذلك، فيما الأهلي يمني النفس بأن يستهل مشواره بإحراز الكأس التي قد تكون له بوابة العودة للمنصات والدافع نحو لقبي الدوري والكأس الغائبان عنه لسنوات ليست بالقليلة.

شارك الخبر على