القصيبي يشيد بنتائج فريق البحرين للكيوكشن كاراتيه

أكثر من سنة فى البلاد

أشاد رئيس الاتحاد البحريني للكراتيه فارس غازي القصيبي بالأداء والنتائج المشرفة التي حققها لاعبو فريق البحرين للكيوكشن كاراتيه خلال مشاركتهم في بطولة الكويت الدولية، التي اختتمت منافساتها الأسبوع الماضي برعاية اللجنة الأولمبية الكويتية.

جاء ذلك خلال مشاركة القصيبي في حفل تكريم لاعبي الفريق الذي أقيم بمركز أينرجي زون، وذلك بحضور ممثل المنظمة العالمية للكيوكشن كاراتيه الدكتور حسين الدرازي، ومدي أكاديمية البحرين للكيوكشن كاراتيه نضال الدرازي بالإضافة إلى عدد من مدربي الأكاديمية.

وقال القصيبي أن الانجازات المشرفة التي حققها لاعبو فريق البحرين في بطولة الكويت هي نتاج للإهتمام والرعاية الكبيرة التي تحظى بها جميع الألعاب الرياضة في المملكة من قبل القيادة الرياضية وقي مقدمتهم رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، كما أنها نتيجة للعمل الكبير الذي يبذله جميع القائمين على إعداد وتأهيل هذا الفريق، وتؤكد قدرة المواهب البحرينية على الابداع والتميز في مختلف الألعاب الرياضية.

وأكد القصيبي دعم الاتحاد ومساندته للجهود التي يبذلها مركز اينرجي زون في صقل وتطوير اللاعبين، وتأهيلهم للوصول إلى أعلى مستويات الجاهزية التي تمكنهم من تشريف المملكة في مختلف البطولات على كافة الأصعدة.

وكان فريق البحرين قد عاد مؤخرا من الكويت محملا بميداليتين فضيتين و3 ميداليات برونزية حققها في بطولة الكويت الدولية للكيوكشن كاراتيه، حيث تمكن اللاعب محمد عادل العرادي من الفوز بالمركز الثاني والميدالية الفضية في الوزن المفتوح للرجال، فيما تمكنت اللاعبة مريم عادل خليل من الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في فئة الوزن المفتوح للسيدات.

وفي منافسات فئة 17 سنة، توج اللاعب محمد نضال الدرازي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، وحصد اللاعب أحمد محمد أحمد المركز الثاني وفضية فئة 14 إلى 15 سنة، فيما تمكن اللاعب حسين طه يوسف من الحضول على المركز الثالث واليدالية البرونزية لفئة 7 سنوات.

من جانب آخر، عقد رئيس الاتحاد البحريني للكراتيه السيد فارس غازي القصيبي اجتماعا مع مسؤولي أكاديمية البحرين للكيوكشن كاراتيه على هامش حفل التكريم، حيث تم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة باللعبة والأكاديمية، ومن أبرزها مناقشة آخر المستجدات المتعلقة بتأسيس لجنة خاصة للكيوكشن كاراتيه تحت مظلة الاتحاد البحريني، بالإضافة إلى مناقشة استعدادات مركز اينرجي زون لتنظيم بطولة البحرين الدولية الثالثة للكيوكشن كاراتيه.

شارك الخبر على