موترسيتي تسلم شركة نامكو أسطولاً من مركبات هينو

أكثر من سنة فى البلاد

أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري في مملكة البحرين لمركبات هينو  التجارية، مؤخراً عن   توفيرها أسطولاً من شاحنات هينو لشركة ناصر عبد محمد (نامكو) المتخصصة بصناعة النفط والغاز.
تسلمت (نامكو) الدفعة الأولى من صهاريج هينو 700Series التي تم تصميمها وفق طلب خاص لتتوافق مع احتياجات ومتطلبات الشركة  التشغيلية. خلال مراسم حفل التسليم الرسمي، قام المدير العام للمركبات التجارية في موترسيتي، السيد آرون غانيش كومار، بتسليم الأسطول للرئيس التنفيذي لشركة (نامكو)، السيد علي ناصر.
وقد اختارت شركة (نامكو) الاستثمار في مركبات هينو وشركة موترسيتي لما تتمتع به صهاريج التفريغ من هينو التابعة لشركة موترسيتي من موثوقية ومتانة في الأداء، والتي تم تصميمها وفق طلب الشركة. كما تعتبر مركبات هينو من المركبات الأكثر موثوقية واستخداماً في قطاع النفط والغاز.
تتمتع علامة هينو التابعة لمجموعة تويوتا بإقبال عالمي كبير من خلال مجموعة واسعة من الشاحنات، الحافلات والمحركات الصناعية. تتبع هينو النظام الإنتاجي الخاص بعلامة تويوتا للحفاظ على تحقيق نسبة عالية من الإنتاجية والجودة من خلال عملياتها. إذ يضمن هذا النظام لعملاء هينو توفير منتجات ذات جودة عالية وأسعار منافسة في الوقت نفسه.​
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على