فرحة مريخية كاذبة بفعل الحكم..!!

ما يقرب من ٧ سنوات فى كفر

* قبل التعليق على احداث مباراة المريخ وضيفه هلال التبلدي لابد من التوقف ولو قليلاً امام اللافتة الكبيرة التي وضعت في مكان بارز بالمدرجات الشعبية وكتب عليها عبارة عميقة اكدت ان المريخ لا يزال بخير طالما ان هنالك مجموعة جاهرت برأيها..!!

* نعم لقد اهدرت لجنة التسيير حقوق النادي عندما (انبرشت) للفرنسي غارزيتو وتركت له كل الامور الفنية ليديرها كما يشاء وبالطريقة التي تروق له ولنجله انطونيو.. حدث ذلك لاجل مكاواة الهلالاب رغم علم القادة بان دييغو عاشق للدولار الحار بجنون..!!

* ولان الطريقة التي اعتمد عليها قادة التسيير بالية وقديمة اكل عليها الدهر وشرب وعنوانها العاطفة واللهث خلف المصالح الخاصة لم يكن غريباً ان يطمع الخواجة ولا يترك باباً او فرصة الاّ ومارس عبرها اهانة الاحمر عبر لجنة تسييره الديكورية..!!

* لقد رحل غارزيتو بمزاجه دون ان يدفع ولا مليماً للمريخ وتركه في منتصف الموسم في اشارة عملية اكدت جهل ادارة النادي واستسلامها للرجل الذي وقع العقد على هواه.. وقبلها عاد لقيادة الاحمر على هواه.. ثم غادر في الوقت الذي اراد على هواه برضو..!!

* نعود لفوز المريخ الباهت الذي حققه على هلال التبلدي بثلاثة اهداف مقابل هدفين ونقول ان الحكم هو الذي مهد سكة فوز الاحمر وهزيمة التبلدي وذلك من خلال قراراته الغريبة والرعب الذي تعامل به وبطريقة اوحت بان هجوم المصلحجية (جاب حقو)..!!

* كان اللقاء محصوراً بين هلال التبلدي واللاعب السماني الصاوي الذي لم يجد التعامل الحاسم من جانب المدير الفني ابراهومة بدليل انه سرح ومرح كما يشاء وبالمقابل غاب بقية لاعبي المريخ ناس سالم وباسكال ونمر وامير وعلي وبكري ومحمد عبد الرحمن..!

* غياب بكري بشير تسبب في ربكة خرافية بدفاع التبلدي كما ان تراجع مستوى اكرم وعدم تركيزه تسبب في ولوج الهدفين الأول والثاني مع وجود شبه تسلل في الهدف الاول للسماني أوضح من تلك الحالة التي نقض بها الحكم هدف التعادل التبلداو --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على