بيومي فؤاد سعيد جدا بنجاح فيلم "تسليم أهالي"

أكثر من سنة فى البلاد

تحدث الفنان بيومي فؤاد عن فيلم “تسليم أهالي” الذي عرض مؤخرا في دور العرض السينمائي من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا بعد عرضه.

وقال بيومي فؤاد، في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلاكيت”، مع لينة الطهطاوي، يوم الأحد، على نجوم إف إم: “أتذكر أننا خلصنا كان آخر يوم تصوير يوم العاصفة التي حدثت في مصر قبل جائحة كورونا على طول، وصورنا في وقت صعب جدا الفيلم كان مجهدا، ولكن أنا سعيد بالفيلم وتحقيقه الإيرادات الكبيرة، وهو آخر أعمال الراحلة العظيمة دلال عبدالعزيز، وأتذكر يوم العاصفة كنا نصور ونتحامى في بعض والهواء كان رهيبا وكان لازم نخلص اللوكيشن وكنا نصور في ظروف صعبة جدا”.

وأضاف: “في المسرح الممثل يأخذ جائزته مباشرة، عكس الفيلم أو المسلسل أنتظر رد فعل الناس والإيرادات ونسبة المشاهدات، ولكن في المسرح تأخذ حقك في وقتها من إيفيه وكلام كويس، المسرح هو من صنع الزعيم عادل إمام ويحيى الفخراني ورغم سنهم والإرهاق يذهبون للمسرح وهو أبو الفنون”.

وعن تنوع أدواره في الكوميديا والجد، أشار بيومي فؤاد: “لما يكون هناك مسلسل اجتماعي فما المانع أن تكون الشخصية درامية كوميدية، وما المانع أكون أب في عمل ودمي خفيف أو مدير لموظفين ودمي خفيف، طبعا مش زي دوري في (الكبير أوي) ولكن يكون دمي خفيف، وكل الأعمال التي أقدمها أقدم فيها رسالة بخفة دم مش لازم كوميديا لمجرد الكوميديا”.

وأوضح: “أكون قلقان بالطبع لما يعرض لي كذا عمل في نفس الوقت، وأنا للأسف الشديد لا أعمل أفلاما في وقت واحد مثل تسليم أهالي عملته من سنتين ولكن يصادف إنه نزل في وقت عرض 3 أفلام أخرى لي، والناس ستركز في هذه النقطة فقط”.

وعن أبرز أعماله المقبلة، أشار: “(مغامرات كوكو) مع الفنان الكبير خالد الصاوي وشيرين رضا وأوس أوس، وهذا الذي سيعرض قريبا”.

فيلم “تسليم أهالى” بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويتناول العمل قصة حب بين بيومي فؤاد ودلال عبد العزيز وهما من عائلة واحدة وتكلل بالزواج ولكن سرعان ما تحمل ليلة زفافهما مفاجئة تغير من حياة ابن بيومي فؤاد “خليل” ويجسده هشام ماجد، وابنة دلال عبد العزيز “زاهية” وتجسدها دنيا سمير غانم.

وقرر القائمون على الفيلم إهداءه إلى الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، التى تشارك فى بطولته وانتهت من تصويره قبل الأزمة الصحية التى تعرضت لها وتسببت فى وفاتها، فيما صمم جمهور دنيا سمير غانم صورة لحضور النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، عرض الفيلم، وظهرت بجانب دنيا وهشام ماجد، لتنشر دنيا الصورة وتشيد بروعة التصميم.

وغابت دنيا سمير غانم عن السينما على مدار الست سنوات الماضية، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم “لف ودوران” الذي قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمي، وشاركهما في البطولة كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعى.

شارك الخبر على